الموسيقار فتحي سلامة قالي أغانيك مش هيعرف حد تاني يغنيها

tullaab20 يناير 2024آخر تحديث :
الموسيقار فتحي سلامة قالي أغانيك مش هيعرف حد تاني يغنيها

الموسيقار فتحي سلامة قالي أغانيك مش هيعرف حد تاني يغنيها ,

وقال أمير عيد في برنامج Sould Out الكامل مع الإعلامي محمود سعد: “في عام 2003 أنشأنا فرقة كايروكي، وكان الجيتار أفضل صديق لنا لأنني كنت شابًا متمردًا قبل أن أتعلم الجيتار، وتعلمت كثيرًا من خلال تواجدي في فرقة كايروكي، وفي 2007 تعرفنا على بعضنا البعض في منطقة المعادي، وفي 2009 أخذت أول راتب كان 450 جنيهًا، وأحضرت خاتمًا لوالدتي».

لقاء أمير عيد مع الموسيقار فتحي سلامة

وتابع: “التقيت بالموسيقار فتحي سلامة عام 2007، كان عامل ورشة وسط البلد لتدريس الموسيقى، وفتحي جعلني أكتسب الثقة في نفسي وقال لي عليك أن تقرأ كثيرا حتى تعرف كيف تكتب الأغاني والأغاني التي لا يعرف أحد كيف يغنيها.

كواليس حفل زفاف أمير عيد

وأكد أمير عيد اعتراضه على بعض العادات والتقاليد المصرية، ومنها القيود على زواج الشباب، وذكر أنه تزوج من زوجته ليلى دون فرحة، ولكن بحفل صغير على سطح منزلها.

برنامج “تم بيع المجموعة الكاملة”.

حل المغني امير عيد يحل ضيفا على الإعلامي محمود سعد، في برنامج “نفدت النسخة الكاملة” على قناة CBC في حلقة الجمعة.

الحوار هو أول لقاء علني لأمير عيد مع محمود سعد، من خلال الحلقة التي تبث في الساعة التاسعة مساء، والتي تحدث فيها الفنان عن بداياته، وعلاقته بوالديه، وفترة مراهقته، وأسباب طلب المساعدة. من طبيب نفسي خلال مراحل مهمة من حياته.

مهنة التمثيل

كما تحدث أمير عيد عن مهنة التمثيل التي جذبته فجأة ولماذا؟ وتطرق الحديث إلى أحلامه في الموسيقى ورأيه في الزواج وعلاقته بفرقة كايروكي.

يُعرض برنامج “تم البيع كاملاً” يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تلك الأغنية هي قضية

وفي وقت سابق، أطلقت فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد، أحدث أغانيها “تلك القضية”، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وقضية أراضيه وما يشهده من قصف وانتهاكات وجرائم حرب، مما أدى إلى استشهاده. الآلاف.