كمال درويش يؤازر الزمالك أمام الوحدة من مقصورة ستاد آل نهيان

كمال درويش يؤازر الزمالك أمام الوحدة من مقصورة ستاد آل نهيان ,

ويتواجد في جناح الزمالك، الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق، واللواء عماد عبد العزيز رئيس لجنة إدارة النادي السابق، في جناح استاد آل نهيان، برفقة أحمد خالد حسنين عضو مجلس إدارة النادي. الزمالك ورئيس بعثة الأبيض في الإمارات، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة. لدعم الفريق في مباراة الوحدة الإماراتية.

ويلتقي الزمالك مع الوحدة الإماراتي مساء اليوم في نصف نهائي بطولة الوحدة الودية.

تشكيل الزمالك أمام الوحدة

ويخوض الزمالك المباراة بالتشكيل الذي يضم:

حراسة المرمى: محمد عوض

خط الدفاع: عمر جابر – محمود حمدي “الونش” – حمزة المثلوثي – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقة” – محمد السيد.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق “شيكابالا” – ناصر منسي – مصطفى شلبي.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من عبد الرحمن نفاد، ومعاذ علاء الدين، ومحمود علاء، ومصطفى الزناري، وحاتم سكر، وأحمد زكي، وسيد عبد الله “نيمار”، ومحمد حسام بيسو، وإبراهيم ندياي، وشمشون أكينولا، وعمار ياسر.

موعد مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية

تنطلق اليوم السبت، مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي في نصف نهائي بطولة كأس بطولة الوحدة الإماراتي، في تمام الساعة 6:45 بتوقيت مصر.

تقرر أن يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزي التقليدي الأبيض “قميص أبيض وشورت أبيض”، خلال مباراة الوحدة الإماراتي المقرر لها اليوم السبت، في نصف نهائي مباراة الوحدة الودية. بطولة النادي.

وسيرتدي فريق الوحدة الإماراتي زيه التقليدي ذو اللون الأزرق الداكن، وذلك حسب ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للبطولة.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك، أحمد حسني المدير الإداري، ومصطفى ميلة مسئول المهام.

ووصل وفد الزمالك إلى أبوظبي ظهر الخميس الماضي لبدء معسكر إعدادي في الإمارات يتضمن المشاركة في مباراتين وديتين، ويرأس أحمد خالد حسنين عضو مجلس الإدارة وفد الفريق في الإمارات.

يُذكر أن الزمالك أجرى تدريبه الأول في أبو ظبي، مساء الخميس الماضي، على ملعب الشهامة، استعدادًا للمباراة المرتقبة مع فريق الوحدة.

كشفت الشركة المنظمة لبطولة الوحدة الودية المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 إلى 24 يناير الجاري بدولة الإمارات، عن كأس البطولة.

وأكدت الشركة المنظمة للبطولة أن كأس البطولة مطلي بالذهب والفضة، ومصمم بشكل خاص يتناسب مع تاريخ وتراث الأندية المشاركة.

وأضافت الشركة أن كأس البطولة تم تصنيعه في إيطاليا، ومن المقرر أن يصل مساء اليوم الخميس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، الدولة المضيفة للبطولة.

ويشارك في بطولة الوحدة الودية أربعة فرق هي: الزمالك، الوحدة الإماراتي، الاتفاق السعودي، وأم صلال القطري.

.

قائمة الزمالك في الإمارات

وتضم قائمة الزمالك للمنافسة في البطولتين:

حراسة المرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي – محمود حمدي “الونش” – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد “دونجا” – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – محمد حسام “بيسو” – محمد سيد – ابراهيما نداي.

الهجوم: شمشون أكينولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي، الاتفاق السعودي، وأم صلال من قطر.

ويشارك بعد ذلك الزمالك في بطولة كأس تحدي دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير، إلى جانب أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم. .