النيابة تحقق في العثور على جثة مسن داخل مسكنه بالغردقة

tullaab21 فبراير 2024آخر تحديث :
النيابة تحقق في العثور على جثة مسن داخل مسكنه بالغردقة

النيابة تحقق في العثور على جثة مسن داخل مسكنه بالغردقة ,

النيابة العامة بالغردقة تبدأ التحقيقات في واقعة العثور على جثة رجل مسن داخل مسكنه.

تم العثور على جثة

تلقت غرفة عمليات الإنقاذ بمديرية أمن البحر الأحمر، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة رجل خمسيني داخل مسكنه بمنطقة عمارات منطقة الغردقة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وكشفت التحقيقات الأولية أن الجثة لشخص يدعى “طارق”. إ.” 46 سنة. تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بتعيين طبيب شرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وفي سياق آخر، كشف ذلك خدمات أمنية وفي الجيزة، غموض العثور على جثة شاب داخل كمبوند بالشيخ زايد، وتبين عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن الشاب انتحر بسبب تعرضه لأزمة نفسية حادة.

وذكرت تحريات فريق البحث، بعد تفكيك كاميرات المراقبة، أنه لم يتم رصد أي شخص يدخل ويخرج من منزل الشاب الذي يشتبه في أنه أنهى حياة الضحية، حيث أنه انتحر في غياب عائلته.

تم العثور على جثة الشاب

وجاء في تقرير الطبيب الشرعي عن سبب الوفاة وجود أحزمة حول الرقبة وعدم وجود آثار للعدوى، مما يؤكد أن الشاب فقد حياته.

تلقت غرفة عمليات الإنقاذ بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً يفيد بالعثور على جثة شاب داخل كمبوند شهير بالشيخ زايد. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ.

وبنقل ومعاينة جثة شاب ثلاثيني، تبين وجود آثار حول الرقبة. وتم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ