الولايات المتحدة تنهار وذاهبة إلى الجحيم

tullaab18 فبراير 2024آخر تحديث :
الولايات المتحدة تنهار وذاهبة إلى الجحيم

الولايات المتحدة تنهار وذاهبة إلى الجحيم ,

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة تنهار، متهما بايدن بالفساد ومحدودية الاستخبارات.

وقال ترامب لأنصاره في ميشيغان: “انظروا، بلادنا تنهار. وعلينا، كعالم ثالث، أن نهتم بمطاراتنا. ألق نظرة على مطاراتنا. أعني كم هم سيئون.”

وقال ترامب إن الولايات المتحدة ستذهب إلى الجحيم بسبب سياسات إدارة الرئيس الحالي جو بايدن. وقال: “إنها تحت سيطرة الفاشيين”. “جو بايدن والفاشيون الذين يسيطرون عليه يشكلون تهديدا للديمقراطية”.

وأشار ترامب إلى أن الولايات المتحدة أصبحت “دولة من دول العالم الثالث” بسبب الوضع على الحدود الجنوبية والعدد الكبير من المهاجرين غير الشرعيين.

وقال إن بايدن “شخص فاسد. إنه رئيس فظيع. لديه أدنى معدل ذكاء في تاريخ البلاد. إنه رجل بمستوى منخفض للغاية من الذكاء. جو بايدن هو الرئيس الذي لديه أدنى معدل ذكاء”. أبدا. فهو غير كفؤ لمنصبه “. الحد من وصفه.

ويبلغ بايدن من العمر 81 عاما وغالبا ما يجد نفسه في مواقف محرجة في خطاباته، حيث يستخدم الجمهوريون ذلك في الاقتتال الحزبي للتشكيك في قدرات الرئيس بايدن العقلية والبدنية وقدرته على مواصلة قيادة البلاد.

وقال ترامب إن الولايات المتحدة أصبحت “أضحوكة” ولم تعد تحظى بالاحترام على الساحة العالمية.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة في نوفمبر المقبل. وفي 25 أبريل 2023، أعلن الديمقراطي بايدن أنه سيسعى لإعادة انتخابه رئيسا، كما أعلن ترامب دخوله السباق الرئاسي مرشحا عن الحزب الجمهوري.