انتبهوا هينتشر من أول ديسمبر.. هل ينتقل الفيروس المخلوي للكبار؟

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
انتبهوا هينتشر من أول ديسمبر.. هل ينتقل الفيروس المخلوي للكبار؟

انتبهوا هينتشر من أول ديسمبر.. هل ينتقل الفيروس المخلوي للكبار؟ ,

يعتبر الفيروس المخلوي غير فصل الشتاء، هو المرض الذي ظهر قلقا وذعرا كبيرالدى التام خلال هذه الفترة المتزامنة مع فصل، مما يجعله لخ وفهم شديد على أبنائهم، وهذا يعتبر مجموعة من الفيروسات المخاطئة، بعض الحالات، التهابات شديدة في الجهاز Remove the water من الماء.

أعراض الإصابة بمرض المخلوي

هذا الإطار، كادر مصدر مسؤول بوزارة الصحة والسكان، إن فيروس كورونا، مضاعفات الأطفال في نهاية هذا الشهر، وبداية ديسمبر، خاصة بالرضع، ما يتزامن مع انخفاض درجة الحرارة، مشيرًا إلى أن الف يروس ينتقل إلى البالغين أيضًا، ومن ذلك أعراض الحمى ، بما في ذلك درجة الحرارة والعال، واحتقان في الليل، منوهة إلى أن الإصابة تبدأ في القميص خلال 6 أيام، ولا تظهر الأعراض مرة واحدة، بل على مخفف.

طرق انتقال العدوى غير المخلوي

الصور 37

وأضاف المصدر، أن هذا الفيروس ينتقل عن طريق الإفرازات الملوثة مثل ا لمخاط أو اللعاب، كما ينتقل من خلال التقاط أو المصافحة بالي د، سونيا أن هناك أعضاء أكثر لهذا الفيروس، وهم الرضع ا لأقل من 6 أشهر، بالإضافة إلى الأطفال ذوي الدخل المحدود. الجهاز ضعيف ، والبالغين الذين يعانون من فشل القلب أو الأغاني الكميائية، مطال بمواطنين بتوخي يطلبون في تلك الفترة، وفي حالة ظهور أي من الأعر قم بإزالة الماء من الماء.

المضاعفات الناتجة عن مضاعفات صحية

وأوضح المصدر، أنه عند تجاهل الأعراض يعاني الشخص من مضاعفات خطي صحي، وفي حالة ظهور أي أعراض مرضية، يجب الذهاب إلى الطبيب، مشيرًا إلى أ ن حالات المرضية تختلف عن بعضها البعض، وكل شخص مصاب به يحتاج إلى عات مختلفة من الفشل، ولن يتمكن من الحصول على على العلاج الكامل.