«شغل دماغك».. هل يمكنك إصلاح المعادلة الرياضية عن طريق تحريك عود ثقاب واحد؟ 

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«شغل دماغك».. هل يمكنك إصلاح المعادلة الرياضية عن طريق تحريك عود ثقاب واحد؟ 

«شغل دماغك».. هل يمكنك إصلاح المعادلة الرياضية عن طريق تحريك عود ثقاب واحد؟  ,

نشر موقع الألغاز الرياضية الصعبة سركاري الحيوانات، صورة جديدة من ص وألغاز أعواد الثقاب لتحدي العباقرة وأصحاب المواهب العقلية الخاصة 3*9=5 حتى تصبح صحيحة، والحقيقة أن غالباً ما نكتشف الحلول الإبداعية للمشاكل المتنوعة في مختلف أجهزه التشويش التي تتحدى تفكيرهم الإبداعي والمنطقي. أحد هذه المواهب الكلاسيكية التعامل مع أعواد الثقاب خلق معادل جديد عن طريق التغيير معادلة موجودة، إذا كنت من عشاق المعادلات الري ايضية، معنا نفكر سويًا في إصلاح هذه فقط.

اكتشف مهاراتك الرياضية.. وقم بإصلاح مختلف!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الميكانيكية الممتعة والمثيرة للاه 3 * 9 = 5. أنها مشكلة مزدوجة مباشرة، ولكن هناك مشكلة: لا يمكنك تغيير الأرقام ؛ يمكنك فقط العودة مشيرًا إلى أنه لكي تتوصل إلى الحل بسهولة تحتاج إلى التفكير في التسجيل والنظر في طرق غير مبتكرة للتعامل مع أعواد الثقاب، لأن ألغاز أعواد الثقاب خارج بصفة عا ما لا تحتاج إلى تغيير الأرقام تحتاج إلى إعادة الترتيب أو يمكن أو إضافة أعواد الثقاب لكي تصبح صحيحة بشكل صحيح، تذكر أنك لم تمتلك وقتا محددا لتحديد هذه فقط، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة قدراتك بنفسك، ضع بعض ال هذا يعني أنه لا يوجد ماء في الماء.

هل يمكنك حل هذا 1024x683 2

هل قمت بإصلاح فقط؟.. الحل

وتابع الموقع العلمي: ” أن الانتظام في حل مثل هذه تسعون في الضغط والقلق الذي تشعر به نتيجة تعاوناتكم اليومية، أما عن فهيا أستعد لتشغيل كامل مهاراتك. سعيد في المحطة”.

الإجابة 1024x683 2

الحل:

الإجابة 1 1024x683 2