انتظام ثلاثي الأهلي الشاب في تدريبات فيوتشر (صور)

tullaab13 يناير 2024آخر تحديث :
انتظام ثلاثي الأهلي الشاب في تدريبات فيوتشر (صور)

انتظام ثلاثي الأهلي الشاب في تدريبات فيوتشر (صور) ,

خضع ثلاثي النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب، عبد الرحمن رشدان، وأحمد كاباكا، ومحمد زعلوق، لتدريبات فريق المستقبل بعد ضمهم رسميًا.

أنهى نادي المستقبل رسميا التعاقد مع ثلاثي النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب عبد الرحمن رشدان وأحمد كاباكا ومحمد زعلوق، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف حتى موسم 2025/2026، ليعزز صفوفه. ترتيب الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.

جاء ذلك ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية.

وتم الاتفاق بعد مفاوضات شهدت علاقات جيدة بين إدارة الناديين وعلى رأسهم الدكتور وليد دباس رئيس النادي، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وحرص كل نادي على تعزيز صفوفه بأفضل العناصر، ورحبت إدارة النادي بانتقال عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء مع اقتراب نهاية عقده مع نهاية الموسم الحالي، ورغبة الإدارة في دعمه. ويضم الفريق ثلاثة لاعبين من أفضل مواهب الكرة المصرية في صفوف منتخبي الشباب والناشئين، وحتى مشاركتهم مع الفريق الأول. وللنادي الأهلي أكثر من مرة، هم قلب الدفاع، وعبد الرحمن رشدان كابتن فريق الشباب الذي يجيد أيضا مركز الظهير الأيسر، وأحمد كاباكا لاعب خط الوسط وأحد المواهب الكبيرة، و محمد زعلوق، الذي يشارك مع الفريق الأول للنادي الأهلي منذ بداية الموسم.

وأشار الكابتن هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي المستقبل، إلى أنه لا يزال هناك العديد من التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية لدعم الفريق في العديد من المسابقات المحلية والقارية.

أعلن النادي الأهلي، التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب المستقبل الحديث، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، مع إمكانية التجديد لموسم آخر، مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد. كاباكا.

إعلان

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أرقام وإحصائيات عمر كمال عبد الواحد خلال مسيرته الكروية، بحسب موقع ترانسفيرماركت المتخصص بأرقام وإحصائيات اللاعبين.

أرقام وإحصائيات عمر كمال عبد الواحد صفقة الأهلي الجديدة مع الأندية

_ المستقبل الحديث

لعب 69 مباراة

وسجل 10 أهداف

لقد صنع هدفين

_ مصري

لعب 88 مباراة

وسجل 17 هدفا

صنع 6 أهداف

_ الشرطة

لعب 47 مباراة

وسجل 7 أهداف

_الاسيوطى سابقا

لعب 15 مباراة

وسجل 3 أهداف

صنع 3 أهداف.

وفي المجمل، لعب عمر كمال عبد الواحد 219 مباراة مع مختلف الأندية في جميع البطولات، سجل خلالها 37 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة، وحصل على 25 بطاقة صفراء.