رفع ١٧٠٠ حالة إشغال في حملة مكبرة ببولاق الدكرور

tullaab13 يناير 2024آخر تحديث :
رفع ١٧٠٠ حالة إشغال في حملة مكبرة ببولاق الدكرور

رفع ١٧٠٠ حالة إشغال في حملة مكبرة ببولاق الدكرور ,

أسفرت الحملات الواسعة التي نفذها حي بولاق الدكرور، عن رفع 1700 حالة إشغال خلال الـ24 ساعة الماضية، مع التواجد الدوري لفرق الحي، بالاشتراك مع شرطة المرافق، وجارٍ استكمال ذلك.

إغلاق 9 مقاهي ومقاهي مخالفة تعمل بدون ترخيص بالهرم

تابع اللواء أحمد رشيد، محافظ الجيزة، جهود الحملات بحي الهرم بشارع الأربعين المتفرع من كعابيش، بالتعاون مع شرطة المرافق، والتي أسفرت عن إغلاق 9 مقاهي وكافيهات مخالفة. المقاهي التي تدار دون ترخيص وتحتل الطريق العام، مع اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

وشملت المقاهي والمقاهي المخالفة التي تم إغلاقها (كوكب الشرق – العمدة – الملكة – الفرسان – الجزيرة – الهضبة – أبناء العمومة – السلطنة – البورصة)، بالإضافة إلى إزالة وضبط أكثر من 2000 حالة إشغال بين الكراسي والطاولات وشاشات العرض ومكبرات الصوت، وتمت مصادرة المضبوطات وإيداعها في مستودع الحي.

وتم فتح الشارع أمام حركة المشاة والسيارات دون أي عوائق، مع تمركز دوريات العمل من أجهزة المحافظة.
وشدد اللواء أحمد رشيد على ضرورة المتابعة الميدانية لتحقيق السيطرة على الشارع ومنع عودة المخالفات مرة أخرى.
كما وجه المحافظ بالعمل على حل كافة الشكاوى التي تواجه المواطنين، مع تكثيف الحملات الميدانية على مدار اليوم وعدم السماح بالمخالفات من قبل المنشآت التجارية والمحال العامة.
وتم القبض على ثلاثة أشخاص أثناء قيامهم بتفريغ دواجن نافقة
وفي هذا السياق، اطلع اللواء أحمد رشيد على نتائج الحملات التي نفذتها مديرية الطب البيطري ومدينة البدرشين والأجهزة الأمنية، والتي أسفرت عن القبض على ثلاثة أشخاص يقومون بتفريغ نصف شاحنة في منطقة مستودع بمنطقة شارع الليبيني نطاق أبو صير بمركز ومدينة البدرشين يحمل 1.2 طن دواجن نافقة كاملة مع الريش. تنبعث منها روائح كريهة ويتم جمعها من المزارع والأسواق وإعادة تصنيعها في المستودعات لاستخدامها وبيعها وطرحها في الأسواق مرة أخرى.