انتقادات لاذعة لنانسي عجرم بسبب صورتها مع مدون إسرائيلي

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
انتقادات لاذعة لنانسي عجرم بسبب صورتها مع مدون إسرائيلي

انتقادات لاذعة لنانسي عجرم بسبب صورتها مع مدون إسرائيلي ,

نانسي عجرمتعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لانتقادات لاذعة، بعد انتشار صور لها قيل إنها مع مدون يحمل الجنسية الإسرائيلية يدعى “إيزيك بلس”، من كواليس إحدى حفلاتها الأخيرة.

نانسي عجرم مع مدون إسرائيلي

وكان المدون “بلاس” قد شارك صوره مع نانسي عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، وعلق قائلا: “كنت متحمسا للقاء النجم العالمي الكبير في الوطن العربي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حبيبتي”.

نشرت الصحافة الإسرائيلية خبر لقاء المدون مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وأحد الصحفيين الإسرائيليين على

نانسي مع الفتاة الإسرائيلية فيتو

في المقابل، أعرب آخرون عن دعمهم لنانسي، مؤكدين أن الفنانة لن تسأل كل معجب بها يرغب في التقاط صورة معها عن جنسيته.

نانسي عجرم تلتزم الصمت

من جانبها، التزمت الفنانة اللبنانية الصمت ولم تعلق على الصور التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها نشرت تدوينة قصيرة قالت فيها: “الله يحمي أهلنا في الجنوب ويبعد الحرب عن كل شبر”. لبلدنا ووطننا العربي”، وكأنها ترد بشكل غير مباشر.

وهذه ليست المرة الأولى لنانسي عجرم

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة نانسي عجرم للهجوم بسبب صورة مع أحد المعجبين، إذ سبق لها أن ظهرت مع فتاة إسرائيلية في إحدى حفلاتها التي أقيمت في قبرص، مما أجبرها على ذلك. حان الوقت للرد على الأخبار المتداولة بتغريدة قالت فيها: “لن أقدم شهادة وطنيتي لأحد! وأزيد في التعليق، فإن انتمائي لهذه الأرض وجذورها يسمو فوق التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار. لبناني وعربي حتى النفس الأخير.. شكراً على الحب والدعم”. والأدبية.