انتقل لأندية أكتر مما سجل أهداف.. هجوم ناري مع أحمد شوبير على عمرو وردة

tullaab16 نوفمبر 2023آخر تحديث :
انتقل لأندية أكتر مما سجل أهداف.. هجوم ناري مع أحمد شوبير على عمرو وردة

انتقل لأندية أكتر مما سجل أهداف.. هجوم ناري مع أحمد شوبير على عمرو وردة ,

فسخ النادي الوطني سابقا عمرو وردة بسبب الالتزام مع النادي، وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة عن الأزمة التي نشبت بين المنتخب الوطني سابقا ونادي فاركو.

أحمد شوبير يعلق على أزمة عمرو وردة وفاركو

وعلق الإعلامي أحمد شوبير في لذلك إذاعية قررت: عمرو وردة العديد من المشاكل والأزمات في أي ناد لعب له، غوستا: بدأت بدأت غادرت وردة معسكر الفريق قبل مواجهة سيراميكا في الدوري بدلاً من أن لاعب انق طع عن التدريبات غادر فريق العمل.

أحمد شوبير يعلق على أزمة عمرو وردة وفاركو
أحمد شوبير يعلق على أزمة عمرو وردة وفاركو

وتابع شوبير أن عمرو وردة حظي بفرصة أخرى للاستمرار مع فاركو بعد رحيل الجهاز الفني بقيادة مدرب منتخب راماجو، إلا أن اللاعب رفض العود ة المتدربين بعد تعيين خالد جلال، مما أدى إلى انضمام عمرو وردة إلى الأندية أكثر من أهدافه التي أدت إلى خسائرها هذا الموسم وكذلك الرجاء المغربي ، الذي يرحل عنه بعد 10 أيام ثم دوسكا القبرصي الذي يرحل بعد 5 أيام و 8 ساعات من الطهي فاركو يدفع: عيب عليك لاعب إيرلندي 5 أندية لعبت لها هذا الموسم أهداف 4 أهداف فقط.

هجوم ناري من أحمد شوبير على عمرو وردة

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير أن عمرو وردة يسير على درب عمرو زكي وإبرا هيم سعيد وصالح جمعة وعمرو سماكة وأخيرا أحمد حسام ميدو، لم ينضبط داخل الملعب والتي تسمح بإعتزالهم اللعب بلطفا.

وعلق مدحت وردة والد عمرو وردة لاعب فاركو، وبعد تم فسخ الاشتراك مع ا بنه، وداعا الى انه مستاء من الوضع عموما، مضيفا: أنا مستاء من الوضع ع مومًا، مشيرًا إلى أنه حاول الاتصال بنجله من أجل معرفة الوضع إلا أنه لم يرد .