انخفاض كبير في أسعار السيارات، أول ظهور لـ حلمي بكر بعد واقعة الخطف، أمريكا تهدد إسرائيل، الأهلي ينتقم من سيراميكا

tullaab28 فبراير 2024آخر تحديث :
انخفاض كبير في أسعار السيارات، أول ظهور لـ حلمي بكر بعد واقعة الخطف، أمريكا تهدد إسرائيل، الأهلي ينتقم من سيراميكا

انخفاض كبير في أسعار السيارات، أول ظهور لـ حلمي بكر بعد واقعة الخطف، أمريكا تهدد إسرائيل، الأهلي ينتقم من سيراميكا ,

خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والدولية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة على النحو التالي:

شعبة السيارات: صدمة في الأسعار بعد صفقة رأس الحكمة وهناك ماركات انخفض سعرها 200 ألف جنيه (فيديو)

قال أسامة أبو المجد، نائب رئيس شعبة السيارات، إن هناك هزة في الأسعار بالأسواق عقب الإعلان عن صفقة رأس الحكمة وتراجع الدولار في السوق السوداء.

إعلانات

يشهد السيسي اليوم النسخة الخامسة من احتفالية “قادرون على الاختلاف”.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، النسخة الخامسة من احتفالية “قادر بفرق” بمركز المنارة الدولي بالقاهرة الجديدة، وهو الاحتفال السنوي للأشخاص ذوي الإعاقة.

أول ظهور للموسيقار حلمي بكر بصحبة ابنته من داخل منزل زوجته بالشرقية (فيديو وصور)

لا تزال أزمة الموسيقار الكبير حلمي بكر تثير ضجة كبيرة على وسائل الإعلام المختلفة بعد أن نقلته زوجته سماح عبد الرحمن القرشي إلى مسقط رأسها بقرية البوحة المحطة التابعة لمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، رغم أن حالته الصحية حرجة وتتطلب العلاج بالمستشفى.

أمريكا تهدد إسرائيل بوقف تزويدها بالسلاح وتمنحها مهلة للتوقيع على مذكرة الضمانات

ونقل موقع أكسيوس عن ثلاثة مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين قولهم إن إدارة الرئيس جو بايدن منحت إسرائيل مهلة حتى منتصف مارس المقبل للتوقيع على خطاب يقدم ضمانات بالتزامها بالقانون الدولي أثناء استخدام الأسلحة الأمريكية في غزة والسماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع. يجرد.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة وأبرزها مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول وساوثامبتون

مواعيد مباريات اليوم: تقام اليوم الأربعاء 28 فبراير العديد من المباريات في مختلف الملاعب حول العالم، أبرزها مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد وليفربول ضد ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى مباراة إنتر ميلان و أتالانتا في الدوري الإيطالي.

لأول مرة المتحف المصري بالتحرير يعرض اليوم مراحل طفولة الملك توت عنخ آمون وتربيته

ويعرض المتحف المصري بالتحرير العديد من القطع الأثرية المميزة، أبرزها القناع الذهبي للملك توت عنخ آمون، قبل أن يتم نقله إلى المتحف المصري الكبير لعرضه في القاعة المخصصة لها، والتي ستعرض المجموعة كاملة لأول مرة.

فرنسا تثير الجدل حول التدخل الغربي في حرب أوكرانيا وأميركا تحسمه

أعلن وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورنيه أن وجود عسكريين غربيين في أوكرانيا لا يعني المشاركة في الصراع.

بيومي فؤاد: والله عمري ما عملت من أجل المال وأولادي قاطعوني أسبوع بسبب العمل الفني.

وقال الفنان بيومي فؤاد: “ربنا منحني عام 2013 القدرة على إضحاك الناس بعد الإفطار في المسلسل الكبير أوي، ولعب دور واعظ في موجة الحر، ودور تراجيدي في سلسلة اسم مؤقت، وهذه نعمة عظيمة من ربنا”.

فخ قصر الإليزيه ما حدث بين ماكرون ومبابي في حفل عشاء أمير قطر (فيديو)

وجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون رسالة عاطفية إلى مواطنه كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان، خلال لقائهما مساء أمس الثلاثاء.

الصحة تنصح 6 مجموعات بزيارة الطبيب قبل بداية شهر رمضان

كشفت وزارة الصحة أن هناك بعض الفئات التي يجب عليها زيارة الطبيب قبل صيام شهر رمضان لوضع خطة صحية خلال فترة الصيام والتأكد من السماح لهم بالصيام أم لا.

المخرج الإسرائيلي: هددوا بقتلي وأرهبوا عائلتي بسبب مطالبتي بوقف إطلاق النار في غزة

ألغى المخرج الإسرائيلي يوفال أبراهام رحلته إلى إسرائيل بعد تلقيه تهديدات بالقتل بسبب خطابه في مهرجان برلين السينمائي الذي ندد فيه بـ”الفصل العنصري” ودعا إلى وقف إطلاق النار في غزة.

بسبب لسانها امرأة أمريكية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

دخلت امرأة من ولاية أوريغون الأمريكية موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب الحجم غير المعتاد للسانها الذي وصل محيطه إلى 13 سنتيمترا.

انقطعت المياه اليوم عن بعض مناطق الجيزة لمدة 6 ساعات

تعلن محافظة الجيزة أن شركة المياه والصرف الصحي ستقوم بتنفيذ أعمال ربط الخط قطر 150 ملم الذي تم تنفيذه على شارع الشهيد أحمد حمدي لخدمة مجمع المدارس الجاري تنفيذه والمناطق السكنية المحيطة به.

بايدن وترامب يفوزان في الانتخابات التمهيدية في ميشيغان

فاز الرئيس الأمريكي جو بايدن وسلفه الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات التمهيدية لحزبيهما الديمقراطي والجمهوري في ولاية ميشيغان يوم الثلاثاء، مما يعزز فرص لقاءهما مرة أخرى في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل.

انعقدت اليوم أولى جلسات محاكمة شاب متهم بتصوير 100 فيديو إباحي لقاصرين أمريكيين

تستمع محكمة جنايات الإرهاب والاتجار بالبشر المنعقدة بمجمع محاكم الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون بوادي النطرون، اليوم الأربعاء، الجلسة الأولى لمحاكمة المتهم بتصوير 100 فيديو إباحي من القاصرين الأمريكيين.

ومن فاتته حلقة لن يشعر بالارتياح. محمود عامر يكشف أسرار مسلسل المداح الجزء الرابع لفيتو

بعد الجدل الذي أثير حول زواجه وبكائه على أحد البرامج لعدم سؤال أبنائه عنه، تحدث فيتو مع الفنان محمود عامر ليحدثنا عن مشاريعه المقبلة ويكشف لنا كواليس مسلسل المداح السلسلة الجزء الرابع.

تاريخ 29 فبراير سر السنة الكبيسة بين التقاليد القديمة وأساطير الحب

السنة الكبيسة حالة نادرة تحدث مرة كل 4 سنوات. ويعتبر المولودون في هذا اليوم من الأشخاص الأقل حظاً بين البشر لأن عيد ميلادهم لا يصادف سنوياً. وهذا ما يشكل يوم 29 فبراير، والذي يأتي في السنوات الكبيسة التي تحتوي على 366 يومًا تقويميًا بدلاً من 365 يومًا. ومن الناحية التقويمية، فإنه يحدث كل أربع سنوات في التقويم الغريغوري، وهو التقويم المستخدم حاليًا من قبل غالبية دول العالم. اليوم الإضافي، المعروف باسم اليوم الكبيس، هو 29 فبراير، وهو غير موجود في السنوات غير الكبيسة.

مزاد علني لبيع عدد من المحلات التجارية بالعاصمة الإدارية، اليوم

تعقد وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، مزادًا علنيًا، اليوم الأربعاء 28 فبراير، لبيع عدد من المحلات التجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الوضع خارج عن السيطرة. حريق ضخم في مدينة الخليل بفلسطين شاهده سكان أردنيون (فيديو)

اندلع حريق ضخم، مساء الثلاثاء، في مصنع رويال للبلاستيك في مدينة الخليل بفلسطين. وتمكن عدد من المواطنين في المحافظات الأردنية من مشاهدته لضخامة حجمه.

بإغلاق صنبور الأموال، بيراميدز يقرر تجميد مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز قرر تجميد مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن “صنبور المال” أُغلق في ظل تراجع النتائج والخروج من دوري أبطال أفريقيا.

بعد كمين منزل في حي الزيتون.. حصيلة القتلى والجرحى من الجيش الإسرائيلي منذ بدء العملية البرية في غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي استشهد، اليوم الأربعاء، ضابطان من كتيبة جفعاتي وأصيب 7 آخرون بجروح خطيرة، إثر قصف منزل محاصر في حي الزيتون شمال قطاع غزة.

أحمد سعد: خرجت من المنزل وعمري 15 سنة بسبب أخوتي في الدنيا (فيديو)

كشف الفنان أحمد سعد عن فترة من حياته الشخصية، مؤكداً أنه ترك المنزل وهو في الخامسة عشرة من عمره بسبب شقيقه الأكبر سامح سعد الذي تولى دور الأب بعد وفاة والده.

بيبو يكشف موقف كهربا من المشاركة في المباريات ويرد على أنباء رحيل أكرم توفيق

أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن كل لاعب في الفريق يجب أن يكون جاهزا للمشاركة بشكل أساسي في أي مباراة، مشيرا إلى أن الفريق لعب أمام بلدية المحلة بعد غياب طويل عن المواجهات المحلية، وتحقيق الفوز كان مهما. للفريق خاصة بعد الرحلة الصعبة إلى غانا. .

غارات أمريكية وبريطانية على مواقع الحوثيين في الحديدة

وذكرت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، فجر الأربعاء، أن غارات أمريكية بريطانية استهدفت مواقع في جزيرة لبوان بمحافظة الحديدة.

الأهلي يوجه ضربة قاسية لسيراميكا بسبب موقفه من محمد بسام

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي أخطر سيراميكا كليوباترا بالفعل بعودة محمد شكري مقابل دفع 9 ملايين جنيه بحسب العقد الثلاثي بين الطرفين، مشيراً إلى أن القلعة الحمراء خاطبت سيراميكا رسمياً.

بيومي فؤاد: زوجتي كانت تسيطر علي وتستمر في العمل معي وهذه نصيحة الزعيم عادل إمام لي

وقال الفنان بيومي فؤاد: “زوجتي قررت أن تستمر معي في العمل، ولا تشتمني لحظة واحدة، وكنا نقعد نتناقش في الأعمال، وكانت تتركني أحظى بوقت للنوم والاختيار”. الأعمال التي لم تكن متكررة.

بايدن في وضع غير طبيعي خلال اجتماع رسمي بالبيت الأبيض (فيديو)

وضع غير طبيعي، وكأنه تجمد في مكانه، هكذا ظهر الرئيس الأميركي جو بايدن، الاثنين، خلال لقائه زعماء الكونغرس ورئيس مجلس النواب مايك جونسون، وسط فوضى عارمة في الاجتماع.