انطلاق فعاليات المرحلة الثانية من حملة «حقك تنظمي» بوحدة صحة الهلال القديم بدمنهور

tullaab26 فبراير 2024آخر تحديث :
انطلاق فعاليات المرحلة الثانية من حملة «حقك تنظمي» بوحدة صحة الهلال القديم بدمنهور

انطلاق فعاليات المرحلة الثانية من حملة «حقك تنظمي» بوحدة صحة الهلال القديم بدمنهور ,

شهدت الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، فعاليات المرحلة الثانية لحملة حقك تنتظم بوحدة الهلال الصحي القديم بدمنهور، بحضور الدكتور هاني جمعة – وكيل وزارة الصحة البحيرة، ومحمد كجاك – رئيس مركز ومدينة دمنهور، في إطار اهتمام قطاع السكان وتنظيم الأسرة بتقديم خدمات التخطيط. الصحة الأسرية والإنجابية في المناطق المحرومة وللفئات المستهدفة وضمن مبادرة “أيامنا أحلى”.

أنشطة المرحلة الثانية في 8 مراكز بالبحيرة

وبدأت فعاليات المرحلة الثانية للحملة في مديريات: (دمنهور – أبو المطامير – كوم حمادة – الدلنجات – غرب النوبارية – شبراخيت – رشيد – المحمودية).

وشدد نائب محافظ البحيرة على ضرورة نشر الوعي بالقضية السكانية وتحقيق الأهداف المرجوة من الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية، من خلال دعم فعاليات الحملة التنشيطية التي تنظمها مديرية الصحة والسكان بالبحيرة تحت شعار “ “حقك في التنظيم” والذي يتم تطبيقه في جميع الوحدات الصحية والمستشفيات العامة والمركزية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة. والصحة الإنجابية.

27 ألف مستفيد في المرحلة الأولى

وأشار الدكتور هاني جمعة إلى نجاح المرحلة الأولى من الحملة حيث بلغ عدد المستفيدين في المرحلة الأولى 27680 مستفيدة، كما بلغ إجمالي عدد النساء الحاصلات على وسائل تنظيم الأسرة 19710 سيدة، مضيفا أن الندوات الإعلامية لحملة أيامنا هي ويتم تنفيذ مبادرة أفضل في جميع الأقسام المشاركة كما يتم إقامة معارض لمنتجات النادي النسائي في جميع الأقسام بمشاركة جميع الأقسام. الجهات المعنية بالشأن السكاني في المحافظة.