انطلاق فعاليات معرض الخطوة الأولى 2024 لطلاب كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة

tullaab27 فبراير 2024آخر تحديث :
انطلاق فعاليات معرض الخطوة الأولى 2024 لطلاب كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة

انطلاق فعاليات معرض الخطوة الأولى 2024 لطلاب كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة ,

شهدت جامعة المنصورة انطلاق معرض الخطوة الأولى 2024 لطلاب كلية الفنون الجميلة.

إطلاق معرض الخطوة الأولى

افتتحت اليوم فعاليات معرض الخطوة الأولى 2024 لطلاب كلية الفنون الجميلة (العمارة – الديكور – الجرافيك – التصوير – النحت) تحت رعاية الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة الدكتور محمد عطية ال. – بيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون الخدمات. التنمية المجتمعية والبيئية تحت إشراف د. شريف شتا عميد كلية الفنون الجميلة، د. مهرة صقر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، د. دينا يسري وكيل الكلية للدراسات العليا الدراسات والأبحاث، ورؤساء الأقسام، أمل المتولي، أمين الكلية، والمجلس المساعد، والهيئة الإدارية، وطلاب الكلية.

الأعمال المعروضة
وأوضح الدكتور شريف شتا، أن المعرض يضم العديد من الأعمال الفنية، حيث يضم 50 عملاً في قسم الجرافيك، و1000 في قسم الهندسة المعمارية، و500 مشروع في قسم التصوير، و50 مشروعًا في قسم النحت، و1000 مشروع في قسم الديكور. قسم.
وأضاف أن هذه الأعمال الفنية يتم تقييمها من قبل لجنة تحكيم مكونة من 40 عضوًا من أساتذة النحت والديكور والتصوير والجرافيك بالجامعات المصرية من جامعة القاهرة والإسكندرية وأكاديمية الفنون والمنيا والجامعة البريطانية وجامعة فاروس. .

وأشارت الدكتورة مهرة صقر إلى أن هذه الأعمال الفنية تتناول كافة جوانب الحياة، حيث تناولت أعمال الديكور المناطق السياحية والفنادق والنوادي، وركزت أعمال الجرافيك على التصاميم المطبوعة والمواضيع التجريبية، وركزت أعمال النحت على موضوعات مجردة، و واستعرضت أعمال الفنون التعبيرية السينما والتلفزيون والمسرح.