انعقاد لجنة مقابلات الدفعة الثانية من مبادرة 1000 مدير مدرسة بقنا

tullaab24 فبراير 2024آخر تحديث :
انعقاد لجنة مقابلات الدفعة الثانية من مبادرة 1000 مدير مدرسة بقنا

انعقاد لجنة مقابلات الدفعة الثانية من مبادرة 1000 مدير مدرسة بقنا ,

ترأس الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا لجنة المقابلة الشخصية التي نظمتها مديرية تربية قنا لاختيار ممثلي المديرية للدفعة الثانية من مبادرة الألف مدير مدرسة، وفقا للإعلان المنشور. من قبل المديرية والتي اشترطت أن يكون المتقدم على وظيفة وكيل مدرسة وأن يكون عمره ما بين 35 سنة: 45 سنة: أن يكون لائقا بدنيا وذهنيا، ذو رؤية واضحة، له بصمة واضحة على مكانته، يمتلك ثقافة عامة والتمكن من استكمال برنامج القيادة التربوية في مراحله المتقدمة.
واجتمعت اللجنة في أول أيام عملها اليوم بعضوية منال عبد الوهاب نائب مدير مديرية التربية والتعليم بقنا، والدكتور وائل سيد مدير عام التعليم العام والأستاذ بكلية التربية جامعة جنوب الوادي، أحمد زين المدير المالي والإداري العام، وخالد هاشم مدير الدائرة القانونية، ومحمد حمدان مدير دائرة الموارد البشرية، وحمدي بخيت مديرا. قسم تنسيق التعليم الابتدائي وايمن الزعيم مدير عام علم النفس في المديرية. وستستأنف اللجنة إجراء المقابلات غدا لاستكمال أعمال الاختبار والتقييم للمتقدمين.

وأكد وكيل الوزارة وأعضاء اللجنة اختيار أفضل الكوادر وذوي الكفاءة والمهارات العلمية والتكنولوجية الذين يمثلون المديرية خير تمثيل. وأضاف أن المبادرة التي نفذتها وزارة التربية والتعليم العام الماضي أسفرت عن تولي 11 خريجا منصب مدير مدرسة بقنا. وقد تم تأهيلهم وتدريبهم لمدة تزيد عن ستة أشهر في إحدى الجهات المختلفة، ويحملون مهمة تغيير المؤسسة التعليمية التي يمثلونها والارتقاء بها إلى مستوى متميز.