بالأسماء إصابة 12 عاملا معظمهم سيدات في انقلاب سيارة ربع نقل بالدقهلية

tullaab13 فبراير 2024آخر تحديث :
بالأسماء إصابة 12 عاملا معظمهم سيدات في انقلاب سيارة ربع نقل بالدقهلية

بالأسماء إصابة 12 عاملا معظمهم سيدات في انقلاب سيارة ربع نقل بالدقهلية ,

أصيب 12 شخصا، في حادث انقلاب نصف شاحنة على الطريق الواصل بين قرى “كفر غنام – برقين”، داخل نطاق مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وتم نقلهم إلى مستشفى السنبلاوين العام لتلقي العلاج.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي، قائد قسم شرطة السنبلاوين، من قسم شرطة الإنقاذ. بشأن بلاغ عن حادث انقلاب شاحنة نصف نقل تقل عددا من العمال.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة المقدم محمد الهلالي رئيس المباحث، وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة تبين وجود نصف شاحنة تقل عدداً من العمال. انقلبت أثناء سيرها على الطريق الواصل بين قرى “كفر غنام – برقين” داخل نطاق المركز.

تم نقل المصابين بسيارة إسعاف إلى مستشفى السنبلاوين العام لتلقي العلاج، فيما تمت إزالة آثار الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق التي بدأت التحقيقات في الحادث.

واستقبلت المستشفى محمد عبد العال محمد علي 50 سنة بجرح 5 سم في الرأس، وثريا عبد المنعم عثمان 50 سنة اشتباه ارتجاج، وبديعة محمود عبده 40 سنة مصابة بكدمات وسحجات مختلفة. . وجميعهم يقيمون بمركز كفر سعد بمحافظة دمياط.

وأصيبت هنادي أحمد محمود، 50 عاما، بالاشتباه بكسر في أسفل الجمجمة، وفريال فتحي عبد المجيد، 50 عاما، بالاشتباه بكسر ما بعد الارتجاج وكسر بالكتف الأيسر.

كما وصلت إلى المستشفى هبة أحمد محمود 40 سنة مصابة بكدمات وسحجات مختلفة، فقيهة رمضان الحسيني 34 سنة اشتباه كسر في الذراع الأيمن، نهلة نبيل فتحي 38 سنة، 5- سم، أصيب في الرأس، هبة أحمد محمود، 40 عاماً، بكدمات وسحجات مختلفة، ومحمد إبراهيم محمود. وأصيب شاب يبلغ من العمر 15 عاماً بجرح في الرأس طوله 5 سم

وأصيب بدر محمد عبد الله، 45 عاما، وتشتبه حالته بارتجاج بعدي وكسر في الذراع اليسرى. مها صبري الحسيني 38 عاماً، أصيبت بكدمة في الرأس. وأصيب محمد عبد الله السعيد 30 عاماً، وحالته اشتباه بكسور في الأضلاع.