بالاسم ورقم الجلوس، نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2024

tullaab6 فبراير 2024آخر تحديث :
بالاسم ورقم الجلوس، نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2024

بالاسم ورقم الجلوس، نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2024 ,

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الجامعي 2023/2024 بنسبة نجاح 87.61%.

نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية

تقدم VITO لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية خدمة الاطلاع على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال الدخول على الرابط التالي:

محافظ الشرقية يهنئ الناجحين في الشهادة الإعدادية

وأعرب محافظ الشرقية عن خالص تهانيه القلبية للطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، متمنياً لهم دوام التفوق ومواصلة طريق النجاح والتفوق لأنه السبيل الوحيد لتقدم الوطن. كما قدم شكره وتقديره لجميع العاملين في قطاع التعليم بالمحافظة على الجهود التي بذلوها طوال العام الدراسي وتحقيق نتائج مشرفة.

إعلانات

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

من جانبه أوضح محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة لعام 2024 بلغ 141302 مدرسة إعدادية عامة في 775 لجنة و1100 نظام مهني في 10 لجان، و71 مدرسة الأمل لضعاف السمع في 8 لجان، 12 طالبا. في لجنة واحدة للمكفوفين، و5 طلاب في مستشفى 57357.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, أخبار الأحداث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.