بحب آية سماحة وأتمنى أشتغل معاها تاني واستنوني في الكبير أوي (فيديو)

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بحب آية سماحة وأتمنى أشتغل معاها تاني واستنوني في الكبير أوي (فيديو)

بحب آية سماحة وأتمنى أشتغل معاها تاني واستنوني في الكبير أوي (فيديو) ,

أعرب الفنان حاتم صلاح عن سعادته بتفاعل الجمهور مع مسلسله مع آية سماحة “على باب العمارة” الذي تم عرضه. مؤخرا على منصة watch it وحققت نجاحا كبيرا.

وقال حاتم صلاح: “نجاح مسلسل علي باب العمارة نعمة كبيرة من الله والحمد لله، ولم أتوقع نجاح المسلسل، ولكن لم أكن أعتقد أنه هكذا”. لقد اعتقدنا أن الناس كانوا سعداء.”

وأضاف حاتم صلاح: “أنا أحب آية سماحة جدًا، وأتمنى أن أعمل معها مرة أخرى، وأتمنى أن أقدم دورًا مختلفًا لم أقم به من قبل”. انتظروني في الكبير».

وكان الفنان حاتم صلاح صاحب شخصية “نفدي” قد كشف في… مسلسل كبير جداتفاصيل تصوير الجزء الثامن استعدادًا لعرضه في رمضان 2024.

وقال حاتم صلاح في تصريح خاص لـ«فيتو»: بدأ أبطال الجزء الثامن من المسلسل الكبير أوي منذ فترة تصوير مشاهد الأكشن استعدادًا لعرضه في رمضان 2024.

وأكد “صلاح” وجود بيومي فؤاد في الجزء الثامن لأن له شخصية رئيسية من بين شخصيات المسلسل، قائلا: “بيومي فؤاد كده من زمان يشارك في مسلسل الكبير”.

أمينة خليل في مسلسل الكبير أوي

تشارك الفنانة أمينة خليل، في حلقات الموسم الثامن من مسلسل الكبير أوي بموسمه الثامن والجديد، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل عام 2024.

ويشارك في الموسم الجديد أيضًا: رحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وبيومي فؤاد.

حرص مسلسل الكبير في موسمه السابع على تقديم حزمة من القضايا والظواهر الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع العربي.

حلقات المسلسل الكبير 7

على سبيل المثال، بدأت حلقات الموسم السابع من مسلسل الكبير باستعراض المشاكل الزوجية وانعدام المشاعر والعواطف بين الزوجين. وعرضت حلقات الكبير طرق التغلب على أزمات المتزوجين من خلال زيارات الأطباء المتخصصين في الأمر أو من خلال أساليب عديدة مثل قبول بعضنا البعض واحتواء وفهم مشاعر بعضنا البعض.

وتناولت الحلقات التي بدأت من 7 إلى 11 كواليس وأسرار عالم السوشيال ميديا ​​والجرائم التي يرتكبها بعض المدونين وخداع الناس. واستعرضت الحلقات جنون الناس مع منصات التواصل الاجتماعي وإدمانهم من أجل المال، حتى بدأ الجميع بتصوير حياتهم الشخصية وعرضها عبر الإنترنت لكسب المال دون مراعاة قدسية حياتهم الشخصية وحياتهم. من حوله.

فقال الكبير: والله تعالى لو كان لقارون مال.. لكنت أنا بفلسين لأصور حرمة بيتي وأضعه على المشاعات. أي حد معاه باقة بـ 10 جنيه هيتفرج!! ما هذا الهوس؟

كما استعرضت الحلقات واقعا حصريا لأندية كرة القدم، وعرض الكبير من خلال لفتة مختصرة ما فعله هجرس وانضمامه للفريق المنافس ومن ثم عودته إلى بلاده مرة أخرى.

ومؤخرا، تحدث العديد من المتابعين عن طلب الفنان أحمد مكي، بطل العمل، استبعاد بيومي فؤاد، من أجل إرضاء زميله محمد سلام، بعد تعرضه لهجوم عنيف منه.

من جانبه، أكد مصدر داخل فريق العمل لـ”فيتو” أن كل ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي عار عن الصحة تماما، ولم يتحدث أي فنان عن استبعاد زميل له، قائلا: “مكي فنان عظيم ويعرف قيمة العمل الفني، ولا يتدخل في… اختيارات المخرج، لكن هناك من يريد استغلال الأزمة من أجل إثارة الجدل».

وعن حقيقة استبعاد بيومي من الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8، أشار إلى أنه لم يتم استبعاد أحد من أبطال العمل أو ضيوف الشرف، موضحا أنه لا يمكن استبعاد فنان تم اختيار دوره بسبب إلى أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن إذا تم حذف مشهد بيومي أو مشهد آخر، فهو مبني على رؤية فنية وليس أهواء شخصية.