برشلونة يعلن وصول البرازيلي فيتور روكي

tullaab27 ديسمبر 2023آخر تحديث :
برشلونة يعلن وصول البرازيلي فيتور روكي

برشلونة يعلن وصول البرازيلي فيتور روكي ,

اقرأ أيضا: الغيابات في فريق برشلونة قبل مباراة أونيونيستا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن وصول البرازيلي فيتور روكي، إلى كتالونيا، اليوم الأربعاء، تمهيداً للانضمام إلى صفوف برشلونة بداية من شهر يناير المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة، صورة لفيتور روكي على منصة التواصل الاجتماعي X.

شاهد الآن .. تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد كأس السوبر الاسباني

“يلا شوت” رابط مشاهدة مباراة برشلونة ضد بارباسترو اليوم 7/1/2024

حرص نادي برشلونة الإسباني على تجهيز جماهيره لاستقبال لاعبه الجديد البرازيلي فيتور روكي، أحدث الصفقات الشتوية للفريق الكتالوني.

نشر الحساب الرسمي لفريق برشلونة، عبر منصة “X”، مقطع فيديو يظهر “النمر” وهو يسير داخل ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

ويطلق على روكي (18 عاما) لقب “تيجرينو” لأنه يعرف بين الجماهير باسم النمر.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة سيقدم روكي على ملعب يوهان كرويف، صباح غد الخميس، لكنه لن يظهر على ملعب لويس كومبانيس قبل 28 يناير الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيلعب مباراته الأولى يوم 4 يناير المقبل في لاس بالماس، قبل أن يلتقي مع اتحاد بارباسترو الرياضي، في كأس الملك يوم 7 يناير.

وبعد ذلك، يطير البارسا إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة كأس السوبر الإسباني، ويلعب مباراة نصف النهائي أمام أوساسونا، يوم الخميس 11 يناير الجاري، على ملعب الملك فهد بالرياض. وفي حالة الفوز سيلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في النهائي.

وبعد عودته من السعودية، سيلعب برشلونة مباراة أخرى خارج أرضه أمام ريال بيتيس على ملعب بينيتو بيامارين. ولذلك، لن تتمكن جماهير البلوجرانا من رؤية فيتور روكي على ملعب الفريق، حتى 28 يناير المقبل، عندما يستضيف برشلونة فريق فياريال على ملعب لويس كومبانيس.

ميسينيو نجم بالميراس

من ناحية أخرى، نصح البرازيلي إندريك، نجم ريال مدريد الجديد، المسؤولين الملكيين بإبرام صفقة خاصة في الصيف المقبل.

وبحسب شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، تحدث إندريك بشكل إيجابي للغاية عن إستيفاو ويليان الملقب بـ “ميسينيو”، نجم بالميراس، خلال زيارته لمرافق ريال مدريد.

وقال إندريك بحماس أمام المقربين من الرئيس فلورنتينو بيريز إن ميسينيو عبقري حقيقي بكل معنى الكلمة، وأنه سيكون سعيدًا جدًا إذا شارك معه مرة أخرى.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن ريال مدريد مهتم بالفعل بصفقة ميسينيو، لكنه يعلم أن الأمر لن يكون سهلا وقيمته لن تقل عن 60 مليون يورو.

ويعد ميسي أحد الأهداف الرئيسية للمدير الرياضي لبرشلونة ديكو في الصيف المقبل، لكن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة قد تمنعه ​​من المنافسة بقوة مع ريال مدريد على الصفقة.

اقرأ أيضا: مشاهدة مباراة فياريال ضد لاس بالماس اليوم