برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا 2023 أخر تحديث

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا 2022 أخر تحديث

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا، youtube downloader، برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر ويندوز 7، برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر ويندوز 10. تحميل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 8، برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10، برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج، برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7. تطبيق تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجاناً، تنزيل فيديو من الكمبيوتر، تنزيل فيديو من اليوتيوب، تحميل من اليوتيوب بشكل مباشر، تحميل برنامج تنزيل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر. 

يتطور اليوتيوب بشكل تصاعدي إلى أن بدأ المستخدمون باستخدامه بشكل يومي، وذلك نتيجة تطور مقدمي المحتوى فيه، على جميع الأصعدة. فالشعار الأول لليوتيوب أنه موقع ترفيهي، لكن الأمر أصبح أكثر من ذلك. بمجرد دخول أصحاب المحتوى التعليمي والثقافي وحتى الاقتصادي والاجتماعي.

ما هي أهم برامج تحميل مقاطع اليوتيوب للكمبيوتر

بطبيعة الحال، يلجأ المستخدمون بشكل عام، إلى تحميل بعض المقاطع المهمة بالنسبة لهم، كتحميل دورة تدريبية كاملة، لمشاهدتها حتى بدون اتصال الكمبيوتر بالإنترنت. أو تحميل بعض المقاطع التي تحتاجها كمرجع، أو بغية إعادة منتجتها وتعديلها، بعد التأكد من أنها لا تتبع لملكية معينة.

لذا بدأت الشركات وبعض المبرمجين بطرح تطبيقات وبرامج سهلة الاستخدام. لكن، ذات واجهات واضحة ومريحة للمستخدم، وتسابقوا في إنشائها، كي يتمكن المستخدم من تحميل المقاطع بأسرع وأسهل طريقة ممكنة. لذا سنتحدث في هذه الفقرة عن أهم هذه البرامج، قبل سرد كل برنامج بشكل تفصيلي أكثر.

  • برنامج 4K Video Downloader لتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا.
  • برنامج MiniTool uTube Downloader لتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا.

اقرأ المزيد عن: شرح طريقة تغيير رقم الإقامة في توكلنا tawakkalna

أهم تطبيقين متاحين للكمبيوتر وبشكل مجاني تماماً، دون الحاجة لأي اشتراك مادي، مقابل خدمة التحميل. وتكمن الأهمية، من كم الخدمات والميزات التي يقدمها كل تطبيق، سواء من خيارات عملية التحميل، أو من خلال تخيرك بدقة الفيديو المراد تحميله، أو حتى الصيغة المراد التحميل بها (mp4, WAV ,4k) وغيرهم الكثير. يذكر أن هذه البرامج تتيح خاصية فصل الفيديو عن الصوت، وسحب الصوت من الفيديوهات، بصيغة mp3 وغيرها من الصيغ الصوتية.

ما هي أهم برامج تحميل مقاطع اليوتيوب للكمبيوتر
ما هي أهم برامج تحميل مقاطع اليوتيوب للكمبيوتر

MiniTool uTube Downloader اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا

في الواقع، تأتي شهرة برنامج MiniTool uTube Downloader كـ youtube downloader من السرعة العالية في تأدية خدمة تحميل المقاطع، كما لا يتوفر منه إلا نسخة مجانية.

وسنتعرف في هذه الفقرة، عن أهم الأسباب التي ترجح كفة تطبيق MiniTool uTube Downloader، عن باقي التطبيقات المنافسة.

ميزات برنامج MiniTool uTube Downloader

  • برنامج مجاني، حتى إن التطبيق لا يوجد منه نسخة مدفوعة، وهذا يدل أن التطبيق مجاني بشكل كامل، ومتاح لجميع المستخدمين.
  • عدا أن برنامج MiniTool uTube Downloader، هو برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا، فهو خالي من الإعلانات، وحسب رأي أغلب المستخدمين، فإن هذه أهم ميزة للتطبيق. لأن أغلب التطبيقات الأخرى تعتمد على الإعلانات كدخل إضافي، فتجد أن تجربة المستخدم تتراجع بشكل كبير، عند ظهور إعلان غير مفيد، كل فترة زمنية قصيرة.
  • يمكنك من خلال التطبيق، فصل الصوت عن الفيديو، أو تحميل الفيديو بشكل منفصل. وبالصيغة التي تختارها.
  • في الواقع، يمكننا اعتبار هذه الميزة ثاني أفضل ميزة بعد موضوع الإعلانات. وهي إمكانية تحميل قوائم تشغيل كاملة. وبضغطة زر يمكنك تحميل كورس أو ألبوم أو حتى قائمة مسلسل كامل من اليوتيوب وبشكل مجاني عن طريق برنامج MiniTool uTube Downloader.
  • يدعم برنامج MiniTool uTube Downloader كل الجودات، ابتداءً من 144 => 4k.
  • وأخيراً، يعد برنامج MiniTool uTube Downloader لتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا، داعم لكل إصدارات ويندوز، وبالنواتين 32bit ,64bit.

تحميل برنامج MiniTool uTube Downloader

يمكنك أيضا تحميل برنامج MiniTool uTube Downloader من الموقع الرسمي، وبشكل آمن ومباشر، من خلال الرابط الموجود أعلى ويمين الموقع. كما يمكنك الولوج للموقع الرسمي من خلال الرابط التالي.

اقرأ المزيد عن: كيفية تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصفر رابط تنزيل snaptube apk

معلومات عن برنامج MiniTool uTube Downloader

MiniTool uTube Downloader

اسم البرنامج

اسم برنامج MiniTool uTube Downloader

1.9  MB

حجم البرنامج

حجم برنامج MiniTool uTube Downloader

MiniTool Solution Ltd

المطور

مطور MiniTool Solution Ltd

MiniTool uTube Downloader v3.0.0

إصدار البرنامج 

اصدار MiniTool Solution Ltd

 متعدد اللغات

اللغات 

لغات MiniTool Solution Ltd

مجاني

الترخيص

ترخيص MiniTool Solution Ltd

All Windows Docs

أنظمة التشغيل المتوافقة

ويندوز MiniTool Solution Ltd

4K Video Downloader برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا

وما زلنا في نطاق البحث عن أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا، فلا بد لنا من ذكر برنامج 4K Video Downloader، ولكن لماذا؟ وما هي أبرز مميزات التطبيق؟

4K Video Downloader هو برنامج لتحميل مقاطع، واشتهر بمهمة التحميل من اليوتيوب، لكن تستطيع من خلاله تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع مباشرة للكمبيوتر. وأضف إمكانية التحميل من مواقع التواصل الاجتماعي المنوعة، والتي تحتاج أحياناً احميل المقاطع منها.

ميزات 4K Video Downloader برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا

  • في الواقع يشترك برنامج 4K Video Downloader مع برنامج MiniTool uTube Downloader ببعض الميزات، كإمكانية تحميل أي مقطع من اليوتيوب للكمبيوتر بالجودة المختارة من قبلك.
  • يتميز أيضاً بأنه برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا، وبدون دفع أي مقابل مادي لقاء الخدمات المقدمة.
  • كما يتميز عن باقي البرامج المنافسة بقلة الإعلانات المزعجة. كما يضم واجهة سهلة الاستخدام للغاية وواضحة.
  • وجدير بالذكر أن طريقة التحميل عبر 4K Video Downloader تعتمد على رابط المقطع المراد تنزيله فقط، وبكل سهولة. فكل ما عليك القيام به، هو نسخ الرابط، ثم لصقه في المكان المخصص في البرنامج. وخلال ثواني معدودة ستجد الفيديو على الاستديو الخاص بهاتفك.

اقرأ المزيد عن: شرح تطبيق My DailyCash لربح المال من الإنترنت

4K Video Downloader برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا
4K Video Downloader برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا

أهم ميزة لبرنامج 4K Video Downloader

  • أما عن أهم ميزة، فهي أن برنامج 4K Video Downloader لا يقتصر فقط على تنزيل الفيديوهات والمقاطع من YouTube فقط. بل يمكنك التطبيق من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مباشرة، أو تحميل المقاطع من أي موقع آخر.
  • يمكنك سحب مقاطع موسيقية MP3، من مقاطع الفيديو. وهذه الميزة مناسبة للأشخاص الذين يريدون تنزيل الموسيقى فقط على هواتفهم.
  • بالإضافة إلى أن برنامج 4K Video Downloader، يتيح لك إمكانية تنزيل الفيديوهات بتنسيق 3d ثلاثي الأبعاد. أو حتى تحميل مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام كاميرا، تصور في كل الاتجاهات وفي نفس الوقت جميع درجات المشهد، بزاوية 360 درجة. والتي يمكن التحكم بهذه الميزة، عبر سحب الفيديو بالماوس، ثم الاستمتاع بهذه الميزة المتطورة، وميزات عديدة، تجعله من أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا.

وفي ختام مقالتنا “برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا أخر تحديث” و”youtube downloader“. والتعرف على “ما هي أهم برامج تحميل مقاطع اليوتيوب للكمبيوتر“، ثم “MiniTool uTube Downloader اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا“، حتى “4K Video Downloader برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا“. نستنتج أن البرنامج الذي يصل للمستخدم بأفضل تجربة ممكنة، وأفضل خدمة مقدمة، حتى أرخص الطرق الممكنة. هو البرنامج الذي سيفوز برضا المستخدمين، كما سيروج له من قبلهم. لأنهم سيصبحوا بعد استخدامه والرضا عنه، مسوقين إيجابيين، وربما دون ملاحظتهم لذلك.