تكلفة عمل إعلان ممول على فيس بوك الإعلانات الممولة على فيس بوك

عمار حسين4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تكلفة عمل إعلان ممول على فيس بوك الإعلانات الممولة على فيس بوك

تكلفة عمل إعلان ممول على فيس بوك الإعلانات الممولة على فيس بوك، يبحث العديد أصحاب المشاريع الصغيرة وأصحاب العمل الحر وبعض الشركات عن جواب واضح ومضمون حول موضوعنا اليوم. لذلك سوف نقدم لكم اليوم عبر موقع طلاب نت مقال حول الإعلانات الممولة على فيسبوك، بالإضافة إلى ذكر تكلفة عمل إعلان ممول على منصة فيسبوك.

الإعلانات الممولة على فيسبوك

الإعلانات الممولة على فيس بوك

تعرف الإعلانات الممولة على أنها إعلانات يتم إنشائها ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف الوصول إلى نسبة عالية من المشاهدات.

  • من أهداف الإعلان الممول هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، بالإضافة إلى تحقيق أرباح مادية كبيرة عن طريق هذه العملية.
  • تحتوي الإعلانات الممولة على مجموعة من الأشكال المتنوعة والمختلفة، فمنها ما يتم عن طريق الفيس بوك أو عن طريق التويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.
  • كما يوجد نوع آخر من الإعلانات الممولة، وهي الإعلانات التي تعرض على جوجل بلاي أو على اليوتيوب. حيث تختلف عن الإعلان الممول الذي يعرض على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تستطيع أن تقوم بشراء الإعلانات الممول عن طريق الصفحة الخاصة بك على منصة فيسبوك، من إدارة الإعلانات المتوفرة على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

اقرأ أيضًا: كيف أسوق لصفحتي على الفيسبوك من دون إعلان ممول Facebook

أهمية الإعلانات الممولة على فيسبوك

يوجد بعض النقاط المهمة التي ينبغي عليك معرفتها، والتي تضمن أهمية الإعلانات الممولة على فيسبوك، وهي كالتالي:

  • تحقق الإعلانات الممولة الكثير من الأموال للشركات والأشخاص، وذلك عن طريق الوصول إلى عدد من المشاهدات والجمهور.
  • من دون أن تقوم ببذل جهد في البحث فقد تصل الإعلانات الممولة لأكبر شريحة من المستفيدين.
  • يتم إجراء تحليل على أنواع الإعلانات الممولة، بالإضافة إلى قياس مدى اهتمام الجمهور بها، ومعرفة اهتماماته.
  • تقدم الإعلانات الممولة مساعد في جمع أكبر قاعدة بيانات خاصة بالجمهور.

آلية عمل الإعلانات الممولة

تعمل هذه الإعلانات على تحسين مواقع الشركات عن طريق محركات البحث المتعددة. لذلك عند إدخال كلمة مفتاحية محددة فإن الإعلان الممول سوف يظهر ضمن المنتج الذي تبحث عنه.

بعد أن تقوم بكتابة الكلمة المفتاحية، يقوم محرك البحث جوجل بوضعها في نتائج البحث، بحيث تساعد في الوصول إلى الجمهور الذي يقوم بالبحث عن السلعة أو الخدمة.

في الوقت ذاته تعود هذه الفائدة على الشركات التي قامت بنشر هذا الإعلان، بالإضافة إلى تحقيق أفضل استفادة مادية.

 

تكلفة عمل إعلان ممول على فيس بوك

تكلفة الإعلان الممول على منصة الفيس البوك تكون بشكل متفاوت، وكل ما عليك هو إخبار فيس بوك بالقيمة التي ترغب في دفعها من أجل الإعلان الممول.

عند تحديد قيمة المبلغ سوف يقوم فيس بوك بعرض أكبر عدد من النتائج. كما أنك تستطيع أن تقوم بدفع خمسة دولار أمريكي في الأسبوع أي خلال سبعة أيام، أو إذا كنت ترغب بدفع 50000 دولار أمريكي في الأسبوع.

أدوات التي تحتاجها في عمل إعلان ممول على فيس بوك

حتى تقوك بإنشاء إعلان ممول بشكل صحيح، لا بد أن تكون على اطلاع ببعض الأدوات التي سوف تحتاجها في عمل إعلان ممول على فيس بوك، وهي كالتالي:

اقرأ أيضًا: طريقة دفع إعلانات الفيس بوك كاش يو Facebook

أداة للدفع أون لاين

من الأمور التي ينبغي تواجدها لديك قبل أن تقوم بعمل إعلان ممول هي أن يكون لديك أداة دفع أون لاين. وذلك من أجل أن يكون باستطاعتك من خلالها تسديد تكلفة الإعلان الممول، ولا ننسى أن سعر الإعلان الممول على الفي بوك يكون متفاوت.

وكي نحيطكم علمًا أن كل بلد من البلدان يختلف عن البلد الآخر بطريق الدفع الموجود على فيس بوك. ومن أجل التعرف على طريقة الدفع المتاحة في البلد الذي تقيم به، لا بد لك من الانتقال إلى الأحرف من أجل الوصول إلى الحرف الذي تبدأ به بلدك، وبعد ذلك قم بالضغط على اسم بلدك لكي تظهر البيانات وطرق الدفع المسموحة.

من الأفضل أن تقوم بالذهاب إلى أحد البنوك الموجودة في بلدك ومن ثم استخراج كردت كارد ائتماني. ولا تنسى التأكد من أن هذا النوع من الإعلانات قابل للدفع أون لاين أو لا.

أما في البلاد العربية فتستطيع استخراج ماستر كارد بايونير، حيث أن استخدامها سهل ومريح.

صفحة الفيس بوك

كي تتمكن من عمل إعلان ممول على منصة فيسبوك. ينبغي عليك أن تمتلك صفحة على هذه المنصة، أو أن تكون مديرًا في أحد الصفحات التي يمتلكها أحد ما.

من أجل أن تقوم بعمل إعلان ممول من أجل تسويق منتج ما أو أي شيء لأحد غيرك. ينبغي أن تكون أدمن ضمن صفحة كي تكون قادر على إنشاء إعلان ممول.

اقرأ أيضًا:الربح من صفحتك على الفيس بوك facebook

هدف تسويقي

لا يريد أي أحد أن يقوم بتضييع أمواله من دون أي غاية أو هدف محدد. لذلك يجب عليك تحديد هدف محدد لتسويقه من خلال إعلان ممول على الفيس بوك.

في أغلب الأحيان يكون الهدف الأساسي لإنشاء أو عمل الإعلان الممول: هو القدرة على الوصول إلى عدد معين من الأرباح بعد عملية التسويق. حيث يتم ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

في النهاية. نكون قد عرضنا لكم تكلفة عمل إعلان ممول على فيس بوك، بالإضافة إلى الحديث عن الإعلانات الممولة على فيسبوك. كما تحدثنا عن أهمية الإعلانات الممولة على فيسبوك. وكل ما أنت بحاجة له لعمل إعلان ممول والأدوات التي تحتاجها لعمل ناجح.

اقرأ أيضًا:الربح من صفحتك على الفيس بوك Facebook