برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون

Riad Bawadikji4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون

هل تحاول معرفة فيما إذا كان شخص ما متصلاً بالواتس اب؟ هل تبحث عن برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون؟ تابع معنا في هذا المقال لتعرف المزيد.

يعد برنامج واتس اب أحد أهم برامج الرسائل والتواصل بين الناس. وذلك لأنه كان من أوائل البرامج التي ظهرت في هذا المجال. حيث أنه كان في الأساس يهدف إلى استبدال خدمة الرسائل النصية القصيرة المعتمدة على الشبكة الخلوية SMS. كما كان يهدف أيضا إلى منافسة بعض الخدمات المماثلة مثل مسنجر بلاك بيري BBM الذي حصد شهرة واسعة في مرحلة سابقة. وخدمة التراسل الشهيرة من آبل iMessage. وتأتي أهمية البرنامج من كثرة عدد الناس المستخدمين له. فمن الأغلب أن أي إنسان ستصادفه اليوم في الحياة يملك التطبيق ويستعمله بشكل يومي. ولذلك يعتبر هذا التطبيق هو الرائد في هذا المجال.

في هذا المقال سنتعرف على برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون. ثم سنتحدث عن برنامج كشف المتصل بالواتس اب للاندرويد. وبعدها سنتطرق إلى لمحة عن

برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون

برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون

يمكننا العثور على أكثر من برنامج واحد لكشف المتصل بالواتس اب للايفون. وذلك على الرغم من محدودية التطبيقات والبرامج من هذا النوع بالنسبة لعالم الايفون. حيث أن نظام الايفون لا يسمح بتثبيت أي برنامج على الهاتف. إنما يسمح لك فقط بتثبيت البرامج من مصدر واحد، وهو متجر التطبيقات الرسمي الخاص بآبل. وتقوم آبل بشكل دائم بفحص وتدقيق كافة التطبيقات الموجودة على متجرها. وبالتالي يكون من الصعب بعض الشيء العثور على برامج مثل برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون. لكن لا يخلو الأمر بالطبع، إليك بعض البرامج:

برنامج نتوا Netwa

يمكننا القول إن برنامج نتوا Netwa هو البرنامج الرئيسي لكشف المتصل بالواتس اب للايفون. يمكنك هذا التطبيق من مراقبة الواتس اب للضحية بشكل كامل. حيث يقدم لك معلومات حول متى دخل الشخص إلى التطبيق. ومتى خرج منه. والوقت الذي قضاه على التطبيق نفسه. كما أنه يحوي على ميزة إرسال الإشعارات اليك في حال دخول الشخص المراقب إلى التطبيق. ومن عيوب هذا التطبيق أنه ليس مجانياً. فهو مجاني لأول 3 أيام فقط. ثم يصبح مدفوعاً. كما أنه لا يعمل على نظام بإصدار 13 وأعلى. حيث أنه يطلب إصدار iOS 12 وما دون.

اقرأ أيضاما هي المحادثات السرية على فيسبوك Facebook وكيف تفعلها؟

فيما يلي طريقة استخدام هذا البرنامج لكشف المتصل بالواتس اب للايفون:

  1. في البداية، عليك الدخول إلى متجر التطبيقات الرسمي والبحث عن التطبيق وتثبيته على جهازك. أو يمكنك ببساطة استخدام هذا الرابط من جهازك الايفون عوضاً عن ذلك.
  2. بعد انتهاء تثبيت البرنامج، افتحه واختر برنامج الواتس اب لمراقبة أرقام الأشخاص على واتس اب. يمكنك ملاحظة أن البرنامج يقدم أكثر من خيار واحد فيما يتعلق بالبرنامج الذي يمكن مراقبته. ويمكنك مراقبة المزيد من البرامج عبر اختيارهم بدلاً من الواتس اب ببساطة.
  3. ثم عليك إدخال الرقم المستهدف الذي تريد مراقبته مع رمز الدولة الخاص به.
  4. بعد ذلك، ستتمكن من متابعة تحركات هذا الرقم على واتساب بشكل تفصيلي. حتى لو كان ظهوره مخفياً أو أنه كان قد قام بحظرك في السابق.

برنامج Onlinenotify

وهو برنامج شبيه جداً ببرنامج Netwa، حيث أنه برنامج لكشف المتصل بالواتس اب للايفون أيضا. ويقدم تقريباً نفس الميزات التي قدمها التطبيق السابق. إلا أنه يعمل على كافة إصدارات iOS. لكنه يحتاج إلى كسر الحماية على جهازك حتى يعمل بالشكل الصحيح.

برنامج كشف المتصل بالواتس اب للاندرويد

برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون

هناك أيضا العديد من برامج كشف المتصل بالواتس اب التي تعمل على أجهزة اندرويد. حتى انه يمكننا القول بسهولة، إن برامج الأندرويد المختصة بهذا المجال أكثر تعداداً وفعالية من نظيرتها في عالم الايفون. وسنلقي نظرة سريعة على بعض هذه البرامج.

برنامج WhatsLog لكشف المتصل بالواتس اب للاندرويد

يعتبر برنامج WhatsLog لكشف المتصل بالواتس اب للاندرويد واحداً من اهم وأسهل برامج مراقبة المستخدمين على واتس اب. كما يوفر ميزة المراقبة على برامج التراسل غير الواتس اب، مثل التلغرام أيضا. ولاستخدام التطبيق اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل التطبيق على هاتفك الجوال من متجر Google Play الرسمي. وذلك عبر استخدام هذا الرابط.
  2. ثم قم بالسماح للتطبيق باستخدام كافة الأذونات التي يطلبها. وبعدها قم بالموافقة على شروط الخدمة الخاصة بالبرنامج.
  3. عندما يسألك عن التطبيق المراد مراقبته، قم باختيار واتس اب بالطبع.
  4. ثم أدخل رقم الشخص الذي ترغب بمراقبته.
  5. سيأخذ البرنامج بعضاً من الوقت، وفي النهاية ستتمكن من مراقبة حالة اتصال هذا الشخص بالواتس اب.

برنامج WhatsDOG لكشف الشخص المتصل بالواتس اب

برنامج WhatsDOG هو برنامج من برامج كشف المتصل على واتس اب الكثيرة لأجهزة أندرويد. وهو مشابه في كثير من الأمور للبرنامج السابق وبقية البرامج المشابهة. إلا أنه يتميز بميزة إضافية، وهي إمكانية مراقبة شخص على الواتس حتى لو قام هذا الشخص بحظرك في السابق. أو كان يستخدم البرامج المعدلة المختصة بإخفاء ظهوره. لاستخدام هذه التطبيق قم بالتالي:

  1. حمل التطبيق من متجر غوغل بلاي. عبر اتباع هذا الرابط.
  2. في البداية عليك إنشاء حساب خاص بك على التطبيق، عبر إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة مرور من اختيارك.
  3. بعدها عليك إدخال الرقم الذي ترغب بمراقبته، ومن ثم الانتظار قليلاً.
  4. بعدها، ستتمكن من معرفة الأوقات التي يفتح ويغادر فيها هذا الرقم للواتس اب.

تطبيق WhatsMonitor لمراقبة المتصلين على واتس اب

تطبيق WhatsMonitor هو أيضا واحد من برامج كشف المتصل على واتس اب. ويتميز هذا البرنامج عن غيره بأنه يعطيك تقريراً مفصلاً عن الوقت الذي دخل فيه الشخص المراقب إلى التطبيق. والوقت الذي غادر فيه التطبيق. والوقت الذي قضاه ضمن التطبيق. بالإضافة أيضا إلى إرسال إشعارات اليك في حال دخل الشخص المراقب إلى التطبيق. ولاستخدام هذا البرنامج اتبع الخطوات التالية:

  1. حمل التطبيق على جهازك، من خلال هذا الرابط.
  2. سيتعين عليك إنشاء حساب شخصي باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة مرور، تماماً كما في التطبيق السابق.
  3. بعد إنشاء الحساب، أدخل الرقم المراد مراقبته، ثم انتظر قليلاً.
  4. ستتمكن بعد ذلك من مراقبة الرقم وتلقي الإشعارات عنه كلما قام بفتح البرنامج.

برنامج التجسس على الواتس اب

يمكنك استخدام برنامج mSPY للتجسس على واتس اب الضحية، وقراءة كافة رسائله ومحادثاته. لكن عليك في البداية تأمين وصول إلى هاتف الضحية. أي أنه يجب أن تكون قادراً على إمساك هاتف الضحية والتحكم به لفترة صغيرة من الوقت. ستقوم في هذه الفترة بتحميل برنامج mSPY وإعداده على هاتف الضحية. وذلك عبر تسجيل الدخول إلى حسابك في حال كنت تملك حساباً بالفعل على هذا التطبيق. أو إنشاء حساب جديد خاص بك. بعد ذلك، سيطلب منك البرنامج بعض الأذونات التي يجب أن توافق عليها.

إليك أيضاكم سعر السيارة الذهبية في التيك توك Tiktok

بعد ذلك، عليك تحميل البرنامج على هاتفك الشخصي. وتسجيل الدخول إلى نفس الحساب الذي استخدمته على هاتف الضحية. ستكون قادراً بعد كل هذه الإجراءات على كشف اتصاله بالواتس اب في أي وقت ومكان. بل ستكون قادراً أيضا على قراءة ومتابعة رسائله بشكل كلي.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام هذا المقال. قدمنا لكم برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون. نتمنى أن تكونوا قد استمعتم بهذا المقال.