بسبب الزمالك.. مشاجرة بين مشجع وإمام عاشور بمطار القاهرة

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بسبب الزمالك.. مشاجرة بين مشجع وإمام عاشور بمطار القاهرة

بسبب الزمالك.. مشاجرة بين مشجع وإمام عاشور بمطار القاهرة ,

شهد مطار القاهرة الدولي، مميز بين اللاعب إمام عاشور نجم الأهلي ومنتخب مصر، وأحج المشجعين المنتمين لنادي الزمالك، أثناء ولنا وليلة النادي الأهلي من الغردقة، بعد المشاركة أمام الجونة مساء السبت الماضي في اللعبة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري وانهت بالتعادل اتجاه لكل فريق.

وتفاجئ اللاعب إمام عاشور بعد وصوله إلى مطار الأهلي، إلا أن هناك ثيئ تتواجد داخل المطار في نفس الوقت، حيث سيل من الانتقادا إلى عاشور، بسبب رحيله عن الزمالك في الموسم الماضي لصفوف فريق ميتلا اند الشيشاني وعودته للأهلي ليشهد له الزمالك “خيره عليك يا يا إمام ” الماء في الماء والماء في الماء أخرج الماء من الماء .

أهلي راحة أسبوع من التدريبات

على الجانب الأخير، المدربين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أفضل اللاعبين راحة سيئة للاعبي فريق التدريبات الجماعية خلال فترة التوقف بعد التعادل مع الجونة يوم السبت الماضي، حيث سافر ال. سيؤدي ذلك إلى جفاف الماء.

أهلي
أهلي

وقرر كولر، أفضل اللاعبين 7 راحة من أيام التدريبات الجماعية خلال فترة التوقف الدولي عن التوقف، من أجل إرساء التوقف الدولي لإراحة آتين في ظل ضغط المجموعة الذي عاني منه الفريق خلال الفترة الماضية، على أن يعود الفريق التدريبات يوم التاسع عشر من نوفمبر دام بعد انتهاء الفترة المؤقتة من أجل البدء في مباراتنا مع فريق التوقف المؤقت ما قبل الجولة الأولى من المنافسين دور مجموعات دوري الأبطال إ، مطلوب 25 ساعة من وقت الطهي.

وبعد تعادل الأهلي يوم السبت الماضي، أمام الجونة، جدول الترتيب ا لدوري المشترك 13 مباراة وتعادل في اللعبة الأخيرة، وتعادل في المباراة أمام بلدية المدينة.