سويلم يكشف مفاجأة بشأن تصريحات المثيرة عن مشاركة الزمالك بالسوبر

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
سويلم يكشف مفاجأة بشأن تصريحات المثيرة عن مشاركة الزمالك بالسوبر

سويلم يكشف مفاجأة بشأن تصريحات المثيرة عن مشاركة الزمالك بالسوبر ,

كشف ثروت سويلم عضوًا في رابطة الأندية المحترفة، موقف نادي الزمالك من المشاركة في بطولة البطولة المصرية المقرر أن ينضم إلى 4 أندية، حيث يشمل 3 أندية رسميًا، وهي بطل الدوري الأهلي، وبأوائل وصيف دوري الإمارات، وسيراميكا بطل رابطة الأندية ، ويبقي مقعدًا مثيرًا بين فيوتشر والزمالك.

وقال عضو في رابطة الأندية خلال برنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت ع لقناة صدى البلد الثاني، أن يمتلكه فيما يتعلق بدورة كأس السوبر السوبر تم تفسيرها بشكل خاطئ، جوزا أن “الجبلاية والشركة الراعي ة مجلس أبو ظبي ورابطة الأندية هم أصحاب النواحي بكل تأكيد في مشاركة ا”. ويجبالك من لاه في، ولكن لم يتم مناقشة الأمر حتى الآن”.

وأضاف أن “اللائحة أصبحت حرمان فائقين نحيفين من المصريين، بعد أن برز جديد أمام الأهلي، في النسخة الأصلية، لكن مجلس الزمالك تمكن من المشاركة في ظل عدم إعلان اتحاد الكرة، ببحرمان الزمالك، والشركة الراعية من حقها الموافقة على نجاح البطولة في شكلها الجديد”.

19 2018 636572725498167431 816
ثروت سويلم

وقد شارك سويلم جدلا بعده مع الإعلامي مهيب عبد الهادي ع بر برنامج اللعيب على قناة أم بي سي مصر، وقال “هل سيشارك الزمالك في بطوة؟ لا يوجد يقرر في هذا الأمر، الزمالك للعب النهائي النهائي في الموسم المالي، وجوده في البطولة أمر جيد بعد نظام البطولة، ولكن لا نس تطيع أن نقول أن أحد حدد الزمالك في البطولة حتى هذه اللحظة، وايام توقف هي من ستفصل في هذا الأمر “.

وأضاف سويلم في التاليه: “منذ أن أصبح يشارك الزمالك في بطولة السوب ر الجديد بعد تغيير مجلس إدارة الفريق، ومن ثم أن المدير الجديد ة يقول اسمه يريد فتح صفحة جديدة وأن ليس لهم علاقة بما شارك في الماضي، وقد يكون هذا المرشح جديد النظر في الماضي”. مشاركة الزمالك بالبطولة”.

الأندية: النجوم الفائقة والقادمة تأتي وتقدم ببحرمان من المشاركين في البطولة ولمقبلة ولكن هذا لم يحدث، وهو ما ترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية مشار ك نادي في حالة مجلس الإدارة الجديد للزمالك الاستناد على مشرف أن ليس لهم علاقة بما في ذلك ما حدث في الماضي، مشاركة الزمالك في بطولة السوبر السوبر الجديدة ستعطي قوة للبطولة”.