بسبب تجاهل كولر.. نجم الأهلي يهدد بالرحيل في يناير

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بسبب تجاهل كولر.. نجم الأهلي يهدد بالرحيل في يناير

بسبب تجاهل كولر.. نجم الأهلي يهدد بالرحيل في يناير ,

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسي لكولر المدير الفني، متجهًا إلى الغردقة من أجل مواجهة فريق الجونة، ينطلق لها غدا السبت في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة ا لبطولة الممتاز، في كامل الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة. .

من 3 إلى 15 إلى 5 بطولة و صدارة الثورات، بالعلامة الكاملة، بعد فوزه في كافة المباري 13 إلى 21 من الشهر المقبل وشهد منافسات تصفيات أمبر الجديدة.

النجم الوطني يقرر الرحيل عن الفريق

وكشفت محمد الضاوي كريستو نجم الناشئين الجدد، بدأ بجدية الخروج على سبيل الإعارة خلال فترة انتقالات المقاطعة الإقليمية لها في شهر يناير القادم، وذلك لحصوله على فرصة المشاركة بشكل أساسي في المباراة وخروجه من حسابات المدربين السكير ويسري مارسيل كولر المدير الفني.

كريستو2023 4 1 13 19
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

المساهمة في تسجيل أن اللاعب التونسي بدأ في مخاطبة بعض الفريق من أجل الخروج على سبيل الإعارة، خاصة بعد تفضيل مارسيل كولر الاعتماد على بعض العناصر مثل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، واللاعب حسين الشحات وطاه رمحمد طاهر، وأحمد عبد القادر، على حساب الضاوي كريستو الذي لم يشارك سوى في أقل من دقيقة منذ بداية الموسم.

الالتزام، هناك حاجة حتماً من اللاعب الشاب كريستو في البحث عن خ طوة للرحيل في انتقالات شهر يناير المقبل، بحثا عن المشاركة في المبارات الرياضية، ولكن مبدع ومبتكر النهائي للمدرب السويسري مارسيل كول ر، خاص وأن الفريق مقبل على المشاركة في العديد من البطولات مثل دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.