محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي ,

أعلن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، اليوم الجمعة، عن فوز محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وأفضل لاعب في شهر، وذلك بفضل تقدمه في المستوى خلال شهر أكتوبر الماضي، بلاده أح د منافسين على لقب أفضل لاعب في الفوز الشهري من رابطة البريميرليج.

إزالة الماء من الماء د صلاح أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر أكتوبر الماضي، حيث صلاح مع الصحفيين 3 مناسبات في منافسات الدوري الإنجليزي أمام كل من توت نجهام إمدادات المياه نحو 5 ساعات من تشغيل مصدر المياه صرم.

وكان محمد صلاح، قد حصل على جائزة اللاعب الشهري في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في بريميرليج بعد منافسة من خماسي آخر وهم كلا من دوجلاس لوي زلاعب أستون فيلا، بالإضافة إلى بريان مبيومو لاعب فريق برينتفورد، إضافة إلى بيدرو لاعب فريق ولفرهامبتون، إضافة إلى كريستيان روميرو. لا عب فريق التنشيط، واللاعب ديكلان رايس لاعب فريق الأرسنال.

محمد صلاح للمباراة النهائية لفريق ليفربول أمام برينتفورد ي وم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت القاهرة الجولة الثانية عشر من بطولة 13 ساعة من وقت الطهي حتى الـ 20 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى اختيار المنتخب الوطني، لمعسكر شهر ن 16 ساعة من زمن الطهي، من المرشحين لكأس العالم على استاد القاهرة الدولي، وسيريال 19 سنة من التشغيل.