بشرى بشأن القناة الناقلة.. موعد مباراة مصر أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بشرى بشأن القناة الناقلة.. موعد مباراة مصر أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم

بشرى بشأن القناة الناقلة.. موعد مباراة مصر أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم ,

انطلق المنتخب الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب الاستخدام، 21 يوليو 2020، جهتي جيبوتي في استاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل في الجولة من 2026، 2026، 2026، 2026 إلى ليبيريا صباح 19 من نفس الشهر.

ويخرج منتخب مصر، لتحقيق الفوز في كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم، خاص بعد تعديل نظام التسجيل للمونديال بداية من النسخة الجديدة، والذي يضم مشاركة 9 منتخبات بارزة، حيث ما زالت القرعة عن و قوع منتخب مصر في المجموعة من التصفيات كل من ، احصل على بيساو، سيراليون، إثيوبيا، منتخب جيبوتي”.

موعد مباراة منتخب مصر مع جيبوتي والقناة الناقلة

ومن المقرر أن يستهل المنتخب الوطني، مشواره في تصفيات الساعة 2026، الساعة 2026، الساعة 16 تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المك، إزالة الماء من الماء.

مصر اشعل السودان
منتخب مصر

قنوات سبورت، مساء اليوم الإثنين، بشرى سارة للجماهير، حيث أعلنت عن حصولها على ترشيحات منتخبة في تصفيات كأس العالم، في بداية مباراة برلين طرابلس من مباراة جيبوتي يوم الخميس المقبل، على أن تكون منقولة أيضًا على شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة .

وكان المدرب روي فيتوريا قد أعلنت قائمة اللاعبين التي ستخ وض مباراة تي جيوتي ويسيراليون بتصفيات مونديال، وجاءت القائمة على الحو التالي:

  • حارسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني وعمر كمال، وعلي جبر ومحمد عبد المنعم، وأحمد سا مي ورامي ربيعة، ومحمد حمدي وأحمد فتوح
  • تحميل : د زيزو ​​ومحمود حمادة، وحمدي فتحي.
  • في مواجهة: مصطفى محمد ومحمد شريف، وعمر مرموش ومحمد صلاح، ومصطفى فت حي ومحمود حسن تريزيجيه، وحسين الشحات.