مارسيل كولر يطالب إدارة الأهلي برحيل ثنائي الفريق في يناير

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مارسيل كولر يطالب إدارة الأهلي برحيل ثنائي الفريق في يناير

مارسيل كولر يطالب إدارة الأهلي برحيل ثنائي الفريق في يناير ,

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني المحتمل الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من لجنة التخطيط بالجزيرة الحمراء رحيل ثنائي الفريق صلاح محسن وكريم نيدفيدان من اعارة في بداية الموسم خلال فترة انتقالات الجزيرة القطرية في شهر يناير المقبل.

وقال شبانة من خلال برنامجه الإذاعي من المذيعين الآخرين على إذاعة أعضاء FM ، أن المدرب السويسري كولر، غير راض عن أداء صلاح محسن قبل طلب من ا لإعارة من سيراميكا، ويرغب في رحيله في ميركاتو شتوي، غوستا أن “كذ لك الأمر يطبق على كريم نيدفيد” الذي طلب رحيله عن الأهلي في شهر يناير يأتي وهناك باتجاه داخل الأهلي في دخو له في صفقة تبادلية مع فيوتشر إف سى من أجل الحصول على خدمات عمر كمال ع بد واحد لاعب نادي فيوتشر الذي كذب الأهلي في التعاقد معه من خلال الفتح رة التوقف”.

F85سيرKWQAABdI
للأهلي

من جانب آخر، قال ضياء السيد مدرب مصر السابق، إن بطولة الدور الأفريقي ويسمى “أوبالا” على الأهلية، حيث دواب مستوى الفريق ولكن بش 7 كورة، وتراجع بسبب كثرة تشكيلها من تطابق مع أخرى.

وأضاف السيد، من خلال برنامج بوكس ​​تو بوكس ​​​​مع الإعلامي محمد شبانة: “كر يم الدبيس يؤدي بمستوى جيد، وجلوسه بديلا في لقاء الجونة كان غريبا لاية في ظل غياب علي معلول وكان حصريا للاعب التونسي، كما أن أي أي “منافس لم يعد يعترض من الفريق إزالة الماء من الماء عدد كبير من اللاعبين”.

اللاعبون السابقون: اللاعبون المحترفون تحت قيادة كولر، وافتقد الفريق لميزة حرج وهي مدربة علاوة على ذلك، كما أن كولر لديه العديد من الأخطاء، ولكن ا لواضح أن هناك حالة (تعالٍ) والإصرار على التدوير بشكل خاطئ، كما أن كولر لا يظهر حيث يشارك مع الجهاز الماعون”.

حاول السيد في اتخاذه: “فترة التوقف الجيد في وقت ممتاز بالنسبة للادي الأهلي، كما أنه يمنح الفريق إجازة لمدة أسبوع، رغم أن الحالة الفنية ة لآمنين غير، ولو كانت الأمور جيدة فلنضبط في تلك العين، عندها تحتاج إلى ما تحتاجه”. “أن الفريق يسحب 90% من الماء المخزن في الماء. لك سوء أداء من اللاعبين والمدربين وعناصر فريق مجتمعين على السوء”.

إخفاء: تراخي، كان هناك استهتار في حالة اتحاد العاصمة بالسوبر الأفريقي لأمر الذي فقد فريق الحالة المعنوية غير الرسمية التي كان عليها في الموسم الماضي، بداية الدوري، ثم دخل فريق في الدوري الأفريقي وظهر في تراخي أيضا أمام سيمبا التنزاني، ثم د خل في مواجهة صن داونز الصعبة هناك أطفال ورعب شديد، ويفتقد الكثير من الجهود مع قضاء الوقت. الأمر الذي ساهم في وضع الشباب المتوقع، المدربون لم يكن لديهم حالة للبطولات، ويشكو من الاحتفالات، والآن مراجعة حساباته في الفترة الحالية، وإلا ستكون المرحلة صعبة للغاية”.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وقد ساهم في إنقاذ الفريق بشكل جيد لمدة أسبوع بعد التعادل الأمامي ليوم السبت الماضي، بالتزامن مع الطاقم الدولي، على أن تكون العودة من يوم الأحد المقبل.