بطولة أكرم حسني.. شاهد البوستر الرسمي لمسلسل “بابا جه”

tullaab11 فبراير 2024آخر تحديث :
بطولة أكرم حسني.. شاهد البوستر الرسمي لمسلسل “بابا جه”

بطولة أكرم حسني.. شاهد البوستر الرسمي لمسلسل “بابا جه” ,

مسلسلات رمضان 2024. نشر الفنان أكرم حسني، بوستر مسلسله الجديد بابا جاه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق: “بابا جاه.. رمضان 2024”.

وينافس الفنان أكرم حسني، في الموسم الرمضاني 2024، بمسلسل بابا جي، الذي يشارك إلى جانبه نخبة من النجوم.

تفاصيل مسلسل بابا جيه

تدور أحداث مسلسل بابا جاه حول هشام الذي يجسد شخصيته الفنان أكرم حسني. وهو رجل في الأربعينيات من عمره، يعمل مديراً لفندق، ومتزوج من نسرين أمين. ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعياتها، ويشارك في بطولة مسلسل “بابا جاه” أكرم حسني، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال. يوسف، ومحمود البزاوي، ومحمد عتبة، وحور أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

نشرت منصة شاهد، بوسترًا لأكرم حسني، لتشويق الجمهور لمشاهدة المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل. كما نشرت منصة شاهد أيضاً بوستراً للمسلسل الذي سيتم عرضه خلاله.

العميل صفر هو آخر أعمال أكرم حسني

ويعتبر الفنان أكرم حسني من أبرز الفنانين الذين اهتموا بالفن. ومع مرور السنين، أصبح أكرم حسني أحد أشهر الفنانين في مصر والعالم العربي، وبرزت موهبته وأصبح أحد نجوم الصف الأول.

وحققت آخر أعماله نجاحا ملحوظا في المسارح. تدور قصة فيلم العميل زيرو في إطار كوميدي، حيث يقوم الشاب زيرو عبد اللطيف شداد الهمام بعدد من المغامرات الفاشلة التي تدخله في العديد من المواقف والأزمات. يعتبر جيمس بوند مثله الأعلى، لكنه يسعى لتحقيق حلمه ويحاول… ويحقق باستمرار نجاحاً ملحوظاً في مجاله.