بطولة سلافة معمار، برومو مسلسل ولاد بديعة (فيديو)

tullaab23 فبراير 2024آخر تحديث :
بطولة سلافة معمار، برومو مسلسل ولاد بديعة (فيديو)

بطولة سلافة معمار، برومو مسلسل ولاد بديعة (فيديو) ,

مسلسلات رمضان 2024. طرحت منصة شاهد، البرومو الترويجي لمسلسل “ولاد بديعة”، الذي ينافس ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

كما سبق أن أصدرت منصة شاهد، بوستراً لمسلسل “ولاد بديعة” وهو العمل الذي يشارك فيه عدد من نجوم الشام.

تفاصيل مسلسل أولاد البادية

يعد مسلسل أولاد البادية من أبرز المسلسلات التي ستنافس في موسم مسلسلات رمضان 2024. وهو من بطولة سامر إسماعيل، سلافة معمار، محمود نصر، يامن الحجلي، تولين البكري، رنا شميس، عبد الهادي الصباغ وآخرين، ومن إخراج رشا شربتجي.

تدور قصة مسلسل أبناء بديعة الذي سيتم عرضه في مسلسلات رمضان 2024، حول بديعة، وهي امرأة أرملة تقوم بتربية أطفالها بمفردها في أحد أحياء دمشق الشعبية. أبنائها هم سكر الابنة الكبرى، سكر طالب الطب الذي يتميز بالطموح، والثاني مختار الابن الأكبر خريج حقوق يدرس للعمل، بالإضافة إلى التوأم شاهين وياسين أحدهما صحفي والآخر فنان.

يواجه كل طفل من أطفال بادية عدداً من التحديات المختلفة في حياته، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، ويحاول كل منهم تحقيق أحلامه وسط ظروف صعبة. تواجه سكر تحديات مالية تؤثر على دراستها، ويواجه مختار البطالة، بينما يترك شاهين وظيفته بسبب الحرب، ويواجه ياسين تحديات في… مسيرته الفنية.

نجوم ولد بديعة يشاركون بوستر المسلسل

شارك أبطال ونجوم مسلسل أولاد البادية، في بوستر للمسلسل المقرر عرضه في قائمة مسلسلات رمضان 2024، عبر حساباتهم الخاصة على إنستغرام، مع تعليق مختصر عن قصة العمل، والذي سيعرض على منصة شاهد حصريا في رمضان.

مسلسل الخائن.. آخر أعمال سلافة معمار

وكانت الفنانة سلافة معمار قد عرضت مؤخراً مسلسل الخائن وهو من المسلسلات الشامية والذي تم عرضه على منصة شاهد في عرض أولي وحصري. تدور أحداث مسلسل الخائن حول الحياة المثالية للدكتورة (أصيل)، والتي تتحطم عندما تكتشف أن زوجها (سيف) يخونها منذ عامين مع امرأة تصغره بخمس سنوات. عشر سنوات يدفعها لسلوك طريق الانتقام، وتتوالى الأحداث، ومسلسل الخائن تأليف عبير الصياح، وبطولة سلافة معمار، وقيس الشيخ نجيب، ومرام علي، وريتا حرب، وجينا أبو زيد، و وسام صليبا.

كما قدمت سلافة علي شهيد مسلسل بيروت 303، وجسدت الفنانة سلافة معمار شخصية تاج في مسلسل بيروت 303، وهي زوجة عزيز فرج الذي يجسد شخصيته الفنان عابد فهد. وهي والدة نجم المتورط في عملية إرهابية وهي تفجير طائرة بيروت 303، وتاج يكره زوجها الذي يخونها. لسنوات عديدة، كان مع عشيقته رزان (نادين الراسي)، وبعد اختفاء ابنها، تبدأ بالبحث عن الحقيقة، ومعها تنأى بنفسها عن زوجها عزيز. تقربها الظروف من الطائف، الذي فقد حبيبته وخطيبته في حادث الطائرة، لكنها تقرر مساعدة تاج.