بطولة عصام عمر وأحمد داش، شاهد برومو مسلسل مسار إجباري (فيديو)

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
بطولة عصام عمر وأحمد داش، شاهد برومو مسلسل مسار إجباري (فيديو)

بطولة عصام عمر وأحمد داش، شاهد برومو مسلسل مسار إجباري (فيديو) ,

مسلسلات رمضان 2024، نشرت منصة شاهد البرومو الدعائي لمسلسل مسار إجباري، الذي يلعب بطولته النجمان الشابان أحمد داش وعصام عمر.

جوري بكر يشارك في دورة إجبارية

نشرت الفنانة جوري بكر صورتها في بوستر مسلسل مسار إجباري المقرر عرضه في رمضان 2024.

وعلقت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”، قائلة: “صنعاء دور مختلف. يا رب، سأظل ضيفك الخفيف.

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل مسار إجباري البوستر الرسمي للمسلسل الذي من المفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان المبارك 2024.

وهذه هي التجربة الأولى والفريدة من نوعها التي تجمع الفنان عصام عمر بعد نجاحه في مسلسل بالطو والفنان أحمد داش، حيث يظهران على البوستر وهما جالسان على السور وعصام عمر متكئاً على أحمد داش، ويبدو أنهما وستشهد حياتهم العديد من الأحداث التي ستغير مجرى حياتهم.

أحداث المسلسل وعدد حلقاته

مسلسل مسار إجباري يتكون من 15 حلقة. الفنان عصام عمر يجسد شخصية الطالب في كلية الحقوق. وهو شخصية جدية ومتفوقة في دراسته وطموح. إقامته في منطقة شعبية لم يمنعه من الاجتهاد والإجتهاد في دراسته، وهذا ما جعل الجميع يلجأون إليه ويعتمدون عليه. أما الفنان أحمد داش فيجسد دور شاب يفكر… يجلب المال لكي يعيش حياة مستقرة ويدخل في عدة مشاريع من أجل تحقيق ربح سريع لكنه يتعرض لـ ظروف صعبة تغير مجرى حياته.

أبطال العمل

المسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، و. وعدد آخر من الفنانين، ولم تستقر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد على المسلسل. هل سيصدر في النصف الأول من رمضان أم النصف الثاني منه؟