بعد إحالتها للمحاكمة، تفاصيل التهم الموجهة للبلوجر آية إيهاب

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بعد إحالتها للمحاكمة، تفاصيل التهم الموجهة للبلوجر آية إيهاب

بعد إحالتها للمحاكمة، تفاصيل التهم الموجهة للبلوجر آية إيهاب ,

اتهمت جهات التحقيق المدونة آية إيهاب وعشيقها بحيازة 860 أغنية حشيش بمبالغ مالية تصل إلى 9 ملايين جنيه، تم ضبطها بحوزتهما داخل شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

قررت جهات التحقيق بالجيزة، إحالة المدونة آية إيهاب إلى محكمة الجنايات، بتهمة حيازة 860 طبلة ماريجوانا، والعثور عليها مع أحد الأشخاص الذين تربطه بهم علاقة آثمة، داخل شقة بمنطقة حدائق الأهرام. في الجيزة.

تم القبض على المدونة آية إيهاب

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على المدونة آية إيهاب وزوجها العرفي رامي أ، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

وكشفت التحريات الأمنية أن المتهمة آية إيهاب مدون، قامت بالاتجار بالمواد المخدرة مع زوجها العرفي، وأنهما استخدما الشقة مقراً لسكنهما، وموقعاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعلى الفور، انتقلت قوة من رجال المباحث، وتمكنت من إلقاء القبض عليهما وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل شقتهما.

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، عن وجود علاقة آثمة بين الشاب والفتاة، وممارستهما الرذيلة داخل إحدى الشقق السكنية، بالإضافة إلى تعاونهما في التجارة. وبيع مواد مخدرة واستعمال سيارتين X6.

كشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، نشاط شاب ذو معلومات جنائية، وفتاة مقيمتين بمحافظة الجيزة، يقوما بالاتجار بالمواد المخدرة باستخدام المخدرات. شقة سكنية مستأجرة بقسم شرطة الأهرام بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبعد تقنين الإجراءات تم استهدافهم وتم ضبط بحوزتهم 860 برميلاً من مادة الماريجوانا وزنها 86 كيلو جراماً ومبلغاً مالياً وعدد 2 هاتف محمول و4 سيارات. وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 9 ملايين جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.