قطع المياه غدا عن بعض قرى المنوفية

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
قطع المياه غدا عن بعض قرى المنوفية

قطع المياه غدا عن بعض قرى المنوفية ,

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن انقطاع المياه عن مناطق “شبرا باخوم – بقصة – منشية العرب – برة العجوزة” بمركز قويسنا، وذلك ابتداء من غد الاثنين 25/12/2023 من الساعة 1:00 صباحا وحتى الساعة 1:00 ظهرا وحتى الساعة 1:00 ظهرا. الساعة 8:00 مساءً لفترة من الزمن. 20 ساعة.

وأرجعت الشركة الانقطاع إلى الغسيل الدوري للخزانات والشبكات، بالإضافة إلى إصلاح خلل في خط الصرف الصحي.

ودعت الشركة أصحاب المخابز والمستشفيات في الأماكن المذكورة إلى تلبية احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

تقوم الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب في المناطق المتضررة وفي حالة الطلب يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

اختتام فعاليات قافلة المياه التابعة لشركة مياه المنوفية بقرية البشتامي

اختتمت فعاليات قافلة مياه شركة مياه وصرف الصحي بالمنوفية، والتي استمرت لمدة يومين بقرية البشتامي التابعة لمركز الشهداء، لحل مشاكل القرية المتعلقة بمياه الشرب والصرف الصحي.

وصرح الدكتور المهندس محمد نجيب صالح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن فعاليات اليوم الثاني تضمنت توعية طلاب المدارس بالقرية؛ وخصصت الإذاعة المدرسية في الحصة الصباحية للتوعية بأهمية المياه وضرورة المحافظة عليها وترشيدها. كما تضمن اللقاء إنشاء ألعاب تفاعلية للطلبة لتشجيعهم على تبني ثقافة ترشيد استهلاك المياه.

وأوضح أن فريق التوعية نفذ حملات طرق لتوعية أهالي القرية بضرورة ترشيد المياه وتعريفهم بأنشطة القافلة. كما قام فريق مختبر الشركة بزيارة عدد من منازل القرية لأخذ عينات من المياه وتحليلها ميدانياً، وكانت جميعها مطابقة للمواصفات القياسية.

وأشار إلى أن الشركة تبذل قصارى جهدها للحفاظ على كل قطرة ماء من خلال تنفيذ ورش لتعليم النساء مبادئ السباكة الخفيفة من أجل إصلاح السباكة المنزلية التالفة دون الاستعانة بسباك والحفاظ على كل قطرة ماء من الهدر، وتركيب قطع توفير المياه في الدوائر الحكومية للمساعدة في ترشيد استهلاك المياه. .

واختتمت فعاليات القافلة بالرد على شكاوى واستفسارات المواطنين، وتوزيع المطويات عليهم. وأعرب المواطنون عن سعادتهم باهتمام الشركة بالتواصل المباشر معهم والاستماع إلى شكاواهم وحلها بشكل فوري.