بعد الإصابة.. مفاجأة بشأن رحيل نيمار عن صفوف الهلال السعودي

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بعد الإصابة.. مفاجأة بشأن رحيل نيمار عن صفوف الهلال السعودي

بعد الإصابة.. مفاجأة بشأن رحيل نيمار عن صفوف الهلال السعودي ,

ذكرت تقارير صحفية براسية، أن اللاعب الدولي البراس يلفا لاعب الهلال السعودي، رغب في الرحيل عن فريق خلال الفترة المحددة، للتكيف مع البيئة في المملكة العربية السعودية، بعد الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تم الاعتراف، إلى أن اللاعب نيمار قطع جزئياً في الرابطة الصليبي وفي غضروف الركبة وخضوعه للتجربة، ومن ثم غيابه عن الملاعب حتى نها من الموسم الحالي، وقلب الموازين بشكل مستقبلي لاعب مع الهلال السعودي، والذي بدأ في البحث عن بديل مناسب خلال فترة الانتقالات المشتركة المقلة ، والعجلت التقارير أن يكون موسم نيمار الأول هو الأخير مع الزعيم.

بديل نيمار في الهلال السعودي

في نفس السياق، ونتيجة لذلك تقارير صحفية سعودية، أن إدارة الهلال السعودي مكتشف دوري روشن رفع اسم اللاعب البرازيلي نيمار من قائمة الفريق لما تتبقى من الموسم كي يمسح المجال لاستخدام آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى شهر يناير الموجود لقسم الفريق.

صورة CyFzgkhc 1024x683 1
في وقت لاحق نيمار

وكان اللاعب البرازيلي قد تمكن من إصابة قطع قوية في الرباط الصليبي وغضروف الركبة أثناء مشاركته مع منتخب هولندا، وأكمل تدريباته، وتحديد موعد شهر أغسطس المقبل ومبدئي، وبعد شه 78 مليون إزالة الماء من الماء.

اشترك في إنشاء الهلال السعودي، وضع من بديل للاعب نيمار، خلال فترة الانتقالات المقلبة على رأسهم اللاع بالمصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، واللاعب فرنسي كيلي ان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك اللاعب الأصلي ف يتسكع أوسيمين فريق التصدي لعديد من الخيارات البديلة للنجم البرازيلي.