«لغز المحقق كونان».. حامل ومحمول نصفه ناشف ونصفه مبلول فما هو؟

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لغز المحقق كونان».. حامل ومحمول نصفه ناشف ونصفه مبلول فما هو؟

«لغز المحقق كونان».. حامل ومحمول نصفه ناشف ونصفه مبلول فما هو؟ ,

نشر موقع الألغازتازيا لايف إكستريم الربع، لغزًا صعبًا للغاية من الألغاز التي إلى ذكاء فائق التركيز في ما وراء الكلمات لاختبار نسبه لدى الذكاء لدى اللاعبين، حيث يتطلب اللغز ما هو معرفة الشئ الحامل والمحمول نصفه ناشفه مبلول؟، بالتأكيد أن هذا النوع من العقل يجعل العلماء يبحثون بشكل غير منطقي وهو الأمر الذي يجعل ذكائك يتوصلون إلى الخبرة، مشيرًا إلى أن أصحاب الخبرة في مجال الذكاء غير متخصص هم فقط قادرون على حل اللغز في غضون 10 ثوانٍ.

اختبر على الرغبات المطلوبة

بما في ذلك الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المبهمة والممتعة، أن مجموعة من الأسئلة التي طرحت على المستخدم للاستفادة من شئ مفيده عندما نحتاجه في عده امور و يجب ع لى الاعب العثور عليه في غضون الوقت البحث عنه، وترتب على ذلك أن هذا اللغز يتطلّب خطوات عن التفكير السطحي الجيد في ما هو شامل، مشيرًا إلى مشاركة مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع العائلة تقوي العلاقة الأساسية وتكسر الملل.

حامل ومحمول نصفه ناشفه مبلول فما هو؟

هل وجدت الإجابة اللغز؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز التي تحتوى على التلاعب والتضليل ليل، يجب على اللاعب التحلي بقدرات عالية من الوصول إلى المعنى مع الملاحية جزاءه استكماله في كل التفاصيل .. ولكن تذكر لا تجعل ذهنك شاردًا فه ناك محددًا لقضاء ما عليك يجب عليك مراعاته.. هيا أسرع فالوقت ينتهى في غمضه عين للأسف.. الوقت انتهي، فإجابة لغز حامل ومحموله ناشفه تبديله فما هو ؟ هو “السفينة “، مبارك للفائزين الذين فكروا سريعًا وعثروا على الحل دون مساعدة وحظًا أفضل عند التوقف لمن منهم”.

ألغاز كلامية 14