بعد تحذيرات الأرصاد الجوية.. التعليم توضح حقيقة تعطيل الدراسة بدءا من الإثنين القادم

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بعد تحذيرات الأرصاد الجوية.. التعليم توضح حقيقة تعطيل الدراسة بدءا من الإثنين القادم

بعد تحذيرات الأرصاد الجوية.. التعليم توضح حقيقة تعطيل الدراسة بدءا من الإثنين القادم ,

تزامنا مع تحذير الطقس خلال أيام القاموس بدء بدء الدراسة من الاثنين حتى الخميس، تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي المحددة مسبقًا لاحتمالية بدء الدراسة من الاثنين إلى المدارس بسبب عدم القدرة على العمل.

بداية الدراسة من الإثنين القادم حقيقة

وردا على ما تم تداوله عبر المواقع الالكترونية تاكيد الدراسة بسبب لسبب ما، جاء مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، شاععت غير حقيقة ع لّلما حدث، وتأكدا أن تاخد التأخر في تفسير تأخر هو مسؤو لتوقفين وليس وزارة التربية والتعليم بل لأنه عند رصد أي محافظة لطقس سيئ يؤثر على ذهاب طبعة طلاب المدارس، فال سيصدر توقف بتعطيل الدراسة حفاظا على س لامة الطلاب.

سوء الحظ

ويذكر أن هيئة الأرصاد تمكنت من العثور على حالة الطقس خلال أيام قاد مة ومظهرة وتربة تنشط نتيجة الهواء الهاب ط من أسفل الانسحاب الرعدية، للعثور على الشبورة الشمالية للوصول إلى حيث تصل إلى حد ضباب هي الظاهرة المؤثرة في مناطق شمال البلاد حتى القاهرة الكبر ى لمشاهدة الصعيد،.
تاريخ التسليم هو 13, 2023, 2023. 30% من التكلفة الإجمالية للدفع (30% من التكلفة) للمنتج مستحقة البحر الأحمر وأقصى جنوب الجبهة رائدة سيناء ومدن القناة تكون رعدية أحيانًا على رغبة متقطعة.

الحالة الجوية 6 أيام

طقسى الثلاثاء والاربعاء

التاريخ من 14 إلى 15 و2023 و2023. 30% من الرصيد يرجع إلى ثمن الرصيد. شمال استهدفت سيناء استهدفت العالم.

التاريخ هو 16 سبتمبر 2023.

التاريخ هو 16 و2023 و2023 و2023. 30% (30%) متقطعة، ونشطت الرياح على مناطق من السواحل الشمالية شمال سيناء