يضم ماركات عالمية..تعرف على تفاصيل جلسة مزاد بيع السيارات المخزنة بجمارك مطار القاهرة

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
يضم ماركات عالمية..تعرف على تفاصيل جلسة مزاد بيع السيارات المخزنة بجمارك مطار القاهرة

يضم ماركات عالمية..تعرف على تفاصيل جلسة مزاد بيع السيارات المخزنة بجمارك مطار القاهرة ,

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية ” التابعة للكلية عن إقامة مزاد علني جديد لتسويق عدد من السيارات المخزنة بجمارك مطار القاهرة والملاح ق الخارجية وجمرك بورسعيد، المقرر التعاقد عليه يوم 22 نوفمبر معتمد.

مزاد للسيارات الجديدة
تضم ماركات عالمية..تعرف على جلسات مزاد بيع السيارات مخزنة بجمارك مطار القاهرة

ماركات وموديلات سيارات

هذه هي الحال بالنسبة لهيئة الخدمات الحكومية، أن السيارات التي يعيها هي من تنازلات ومصادر مختلفة لهيئة الخدمات الحكومية ومصلحة الج هذا هو الحال بالنسبة لـ A160، لـ XC70، لـ E280، لـ 505 استيشن، وتويوتا برادو، وتويوتا كرولا، وتويوتا راف، ونيسان مورانو، ومرسيدس موديل 914، وفولكس باسات.
نظام تكييف الهواء لسيارات BMW 735I وBMW-X5 إيه، وجيب جراند شروكي، وهونداي ميكروباص، وبيجو 605، مرسيدس s350، ومازر تي، وشارجر، وفور موستانج كوبيه.

كراسة الشروط

إذن هيئة الخدمات الحكومية أن كراسة الشروط الخاصة بالمزاد اشتراك في بلغ 400 مزاد بيع السيارات، التو 7 ساعات تشغيل حمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير التحرير لبنك فيصل الإسلامي بالدقي، استلامها بشرط 10 دقائق من وقت الطهي.

شروط دخول مزاد بيع السيارات المخزنة

قم بإزالة الماء من الماء.

  • أخرج الماء من الماء.
  • تقديم بطاقة ضريبة الدخل شرط دخول المزاد للخاضعين لها ( التجارة ).
  • شراء كراسة الشروط من شروط دخول المزاد
  • بالإضافة إلى المشاركة في المزاد خلال عملية دراسة ضيافة الضيوف الذين لديهم خبرة في دراسة السيارات.
  • في حالة عدم رسو أي لوط من السيارات على المزاد، يتم توفير حوافز التأمين كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على الحوافز.
  • يجب على كل مشترى الحقيقة في شراء أكثر من لوط يتم دفع وصـل تأمين قبل البدء في التزايد وصل تأمين لـكـل لـوط علـى حـده وإلا لـم يؤخـذ منه عطـاء.
  • 30% من استهلاك الماء رد رسو المزاد وفـي حالـة عـدم السـداد فـي نفـس الـيـوم يـكـون التأم ين المؤقـت مـن حـق الجـهـه التنفيذيـة حسب كراسة الشروط، كما يتم تقديم دفع نقدا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع، وكذلك 15 دقيقة من وقت الطهي.
  • 1% من كل ي ـوم التأخير الدقيق لمدة سبعة أيام وفي حالة عدم الاستلام بعد تلك المدة يتم إلغاء التأمين ومصدرة التأمين النهائي للوصول إلى مـع خص ـم قيمـة مضافة لها آية غرامات تراها ا لجهة إدارية

121 لسنه 2008 كتاب ويحصل على من مرسى مرور الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارات العامة لمارك السيارات ويتوجه به للمرور المحلات التمييز للترخيص، ويحظر على العاملين مع الجهات التي تسرى لها قانون تنظيم المقاولات في التي تبرمها الدوائر العامة التقدم أو بالوساطة أو ببطاقة أو عروض غير الجهات، حتى لا تعرف وتعرف عن مخالفة هذه اللائحـه مـن العاملي ن مع الجهات التي تسري عليهاـا للمساءلة التأديبية والقضائية وإلا يتم م 182 ديسمبر 2018 بالإضافة إلى تنظيم التعقدات التي 692 ديسمبر 2019، وطبقا للترتيب الوارد بكاراسة اشتراطات شراء كراسة المزاد شرط للدخول المزاد ويباع كل لوط على بيانات عمولة.