بعد طرد ميليسا باريرا، انسحاب المخرج كريستوفر لاندون من فيلم SCREAM 7

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بعد طرد ميليسا باريرا، انسحاب المخرج كريستوفر لاندون من فيلم SCREAM 7

بعد طرد ميليسا باريرا، انسحاب المخرج كريستوفر لاندون من فيلم SCREAM 7 ,

أعلن المخرج كريستوفر لاندون انسحابه من إخراج فيلم SCREAM 7، بعد أيام من طرد ميليسا باريرا، بسبب إعلانها دعم دولة فلسطين.

وقال لاندون في بيان بشأن انسحابه: “لقد كانت وظيفة أحلامي ثم تحولت إلى كابوس، وقلبي ينفطر على كل من شارك فيها”.

وفي موضوع ذي صلة، وكشفت تقارير صحفية ذلك حاولت شركة إنتاج Spyglass عقد لقاء مع الممثلة ميليسا باريرا، بعد ردود الفعل العنيفة التي تلقتها، بسبب طردها من طاقم فيلم Scream 7، لدعمها دولة فلسطين، والمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة. لكن ميليسا قابلت طلبهم بالرفض التام قائلة: لن أستجيب لرغباتهم.

يقوم صناع Scream 7 بإعادة كتابة الفيلم بعد طرد الأبطال وسحبهم

ماذا أصبح يقع استوديو Spyglass الذي أنتج فيلم SCREAM7 في ورطة بعد طرد ميليسا باريرا، بسبب دعمها لفلسطين، وانسحاب بطلة الفيلم جينا أورتيجا، دعما لصديقتها، مما اضطر صناع الفيلم إلى التغيير بشكل كامل. قصة الفيلم، وكتابتها منذ البداية، بما يتناسب مع الأبطال الجدد، الذين كان من المقرر اختيارهم للمشاركة في الفيلم.

وفي الوقت الحالي، يحاول استوديو Spyglass وضع قائمة بالأسماء البديلة المرشحة للبطولة في الفيلم خلفًا لميليسا باريرا وجينا أورتيجا، حيث وضع الاستوديو الممثلة على رأس القائمة. نيف كامبل، البطلة الأصلية للمسلسل الصراخ7، والممثل الشهير باتريك ديمبسي.

تم اختراق الصفحة الرسمية لفيلم الصرخة وتغييرها بملصق مؤيد لفلسطين

في تطور جديد، وبعد طرد ميليسا باريرا من الجزء السابع من سلسلة أفلام الرعب Scream، بسبب دعمها لفلسطين، قام أحد المتسللين باختطاف الصفحة الرسمية المخصصة للفيلم على موقع Letterboxd الشهير، وقام بتغيير البوستر الرسمي للفيلم، مع ملصق مؤيد لفلسطين.

صورة

نصف مليون متابع جديد على إنستغرام لميليسا باريرا بعد طردها من فيلم “الصرخة”

حصلت الممثلة المكسيكية، حصلت ميليسا باريرا على نصف مليون متابع جديد على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وذلك بعد ساعات من إعلانها خبر طردها من طاقم فيلم الرعب “الصرخة”، بسبب دعمها لفلسطين.

جون كوزاك يتحدث عن طرد ميليسا باريرا بسبب دعمها لفلسطين: هذا جنون

وفي سياق متصل، علق الممثل جون كوزاك الشهير بدعمه للقضية الفلسطينية، على خبر طرد الممثلة ميليسا باريرا من طاقم فيلم SCREAM 7، بسبب دعمها لفلسطين.

وقال جون كوزاك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “AX”: “هذا جنون. يُطرد الفنان لأنه ذكر الحقائق. يجب أن يتوقف إطلاق النار، ولن نقبل الأكذوبة القائلة بأن أمن وسلامة أي بلد يجب أن يعتمد على إبادة شعب آخر”.

ستوديو Spyglass: جينا أورتيجا انسحبت بسبب جدول التصوير وليس فلسطين

وفي حادثة غريبة.. بعد أن تأكد انسحاب الممثلة جينا أورتيجا من الجزء السابع من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة Scream، بسبب طرد ميليسا باريرا، انتشر خبر رسمي من قبل استوديو Spyglass يفيد بأن انسحاب جينا أورتيجا كان مخططًا له منذ أشهر، وذلك لرغبتها في التفرغ لتصوير حلقات الموسم. الثاني من مسلسلها الناجح الأربعاء.

فيما أكدت تقارير أخرى غير رسمية أن استوديو Spyglass أدلى بهذه التصريحات لحفظ ماء الوجه وعدم اتهامه بالعنصرية بسبب طرد ميليسا باريرا بسبب دعمها لفلسطين، وهو نفس الدعم الذي أعلنته جينا أورتيجا بطلة الفيلم، لكن اختار الاستوديو طرد ميليسا فقط لأنها مكسيكية. فيما تم الاحتفاظ ببطلة الفيلم التي انسحبت دعما لزملائها.

صورة

جينا أورتيجا تنسحب من فيلم SCREAM 7 حتى الآن تم طرد ميليسا باريرا

وفي سياق متصل، ذكرت الممثلة الشابة الشهيرة في هوليوود، جينا أورتيجا، استوديو تم إلغاء عرض Spyglass، منتج فيلم SCREAM 7 عقدها، بعد أن طردوا الممثلة ميليسا باريرا، بسبب دعمها لدولة فلسطين.

يشار إلى أن جينا أورتيجا هي بطلة الفيلم SREAM 7، وأظهرت دعمها لفلسطين عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تماماً كما فعلت ميليسا، لكن الفرق بينها وبين ميليسا هو أن جينا أورتيجا هي بطلة الفيلم، بالإضافة إلى كونها واحدة من أنجح الممثلات الشابات في العالم. هوليوود حاليا.

صورة

أول تعليق لاستوديو Spyglass بعد طرد ميليسا باريرا بسبب دعمها لفلسطين

في أول تعليق رسمي على طرد الممثلة ميليسا باريرا، من طاقم فيلم SCREAM 7، لدعمها لفلسطين ومطالبتها بوقف إطلاق النار، أصدر استوديو “Spyglass” بيانًا نشرته عدد من المواقع والصحف الأمريكية.

وقال استوديو Spyglass، في البيان الذي أصدره قبل قليل، “ليس لدينا أي تسامح مطلق مع معاداة السامية، أو التحريض على الكراهية، بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الإشارات الكاذبة إلى الإبادة الجماعية، أو التطهير العرقي، أو تشويه الهولوكوست، أو أي شيء يُفضح بشكل صارخ”. يتجاوز الحدود ويتحول إلى خطاب كراهية”.

تعليق مخرج Scream 7 على طرد ميليسا باريرا بسبب دعمها لفلسطين

بينما علق مخرج فيلم Scream 7، كريستوفر لاندون، على حادثة طرد الممثلة ميليسا باريرا من الفيلم بسبب دعمها لفلسطين، قائلاً: “هذا تصريحي، كل شيء سيء.. توقفوا عن الصراخ، هذا لم يكن قراري الذي اتخذته.”

تم طرد الممثلة ميليسا باريرا من فريق عمل فيلم SCREAM 7

أعلنت شركة Spyglass and Paramount لإنتاج الأفلام: طردت الممثلة الشابة ميليسا باريرا من طاقم فيلم SCREAM 7، بسبب دعمها لفلسطين ومطالبتها بوقف إطلاق النار.

ونشرت ميليسا باريرا، وهي من أصول مكسيكية، منشورا عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستغرام، طالبت فيه بوقف إطلاق النار، إضافة إلى انتقادها لكل من الإدارة الأميركية والإسرائيلية، حيث كتبت: “وأنا أيضا من دولة محتلة وهي المكسيك… فلسطين ستتحرر». …لقد حاولوا دفننا لكنهم لم يعلموا أننا كالبذور.. “وسائل الإعلام الغربية لا تظهر إلا الجانب الآخر… لماذا يفعلون ذلك، سأدعك تستنتج بنفسك.”

وفيما لم تلتزم ميلسيا الصمت على خبر طردها، نشرت صورة عبر حسابها على إنستغرام علقت فيها على ما حدث لها قائلة: “في النهاية أفضل أن يتم استبعادي بسبب من أمثلهم، بدلاً من أن يكونوا مشمولين بسبب من استبعدهم”.