بفرمان من الخطيب.. قرار عاجل من الأهلي قبل مونديال الأندية

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بفرمان من الخطيب.. قرار عاجل من الأهلي قبل مونديال الأندية

بفرمان من الخطيب.. قرار عاجل من الأهلي قبل مونديال الأندية ,

بعد تقارير صحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلية محمود المشارك ب، حدد رحلة إلى فريق المملكة العربية السعودية، المشاركة 13 إلى 22 سنة من التشغيل ديسمبر من أبطال الأندية في وعشر سنوات، بالإضافة إلى الدولة البطل المتكامل.

وكان مونديال الأندية، بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، على حساب فريق الوداد المغر بي ثلاثة أهداف لتحقيق هدفين بمجموع المباراةتين، وقرر مجلس إدارة الأه 10 قطع العالم للأندية .

ومن المقرر أن يوجه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني نياد الأهلي، ويختار الفريق المشارك في بطولة كأس العالم للأندية خ للجهة المعنية، حيث يحاول الفريق.

F52MYKNXYAAEegO
بعثة الأهلية

على إمدادات المياه ق، حيث أبلغ مدير الكرة خالد بيبو، اللاعبين بتوقيعهم بعد ت عادلهم أمس فريق، في الرياضة المؤجلة من اجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، وذلك حسب ترتيب اللائحة .

كان المدرب السويسري مارسيل المدير الفني، قد يستفيد من مكافأة صحية لمدة أسبوع، وذلك بالتزامن مع فترة الراحة الدولية، خلال 13 إلى 21 عامًا من الطهي مع أستراليا حتى عودة التصفيات، حيث لعب المارد الأحمر يوم 25 من الشهر الحالي في بطولة دوري أبطال أوروبا. حتى.

7 ساعات من وقت الطهي ني، وهم محمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم، رامي ربيعة، وحسين الشحات، ومروان عطية، ومحمد هاني، وإمام عاشور، حيث يستعد المنتخب أمام جيب وتي وسيرالون في الجولة الأولى المقبولة من تصفيات كأس العالم.