بفرمان من الخطيب.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن زيارة نادي الزمالك

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بفرمان من الخطيب.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن زيارة نادي الزمالك

بفرمان من الخطيب.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن زيارة نادي الزمالك ,

بعد التقارير الصحافية، أن اختار في النادي الأهلية الخير الطيب، قرروا قررا عاجلا بما في ذلك زيارة مقر النادي الزمالك الذي كان مقره ر لها خلال بعيدا عن المكان، من أجل تهنئة المجلس الجديد للقلعة البيضاء، اختاروا لبيب، والحرص على بدء صفحة جديدة بين القطبين.

المساهمة في إنشاء نادي في النادي الأهلية المبدعوا زيا رة مقروء الزمالك في الوقت الحاضر، بسبب الحالة الصحية الصعبة التي بسببها العامري فاروق نائب رئيس ماكر الأحمر، الذي تعرض لوعكة صحية واثقة منذ أيام ويعاني من جلطة في المخاض في دخوله في 5 زجاجات مياه حية غير موجودة حتى الآن.

الإنجاز، أن إدارة الأهلية محمود الخطيب، قررت بالفعل 16 شهرًا من الطبخ الحالي، حتى الاطمئنان على صحة الوزير السابق العامري فاروق عضو مجلس 6 مرات.

ويرى مجلس إدارة الأهلي، أن الظروف غير مناسبة في الوقت الحالي لزيارة الزمالك لأن نائب مجلس الإدارة حرجة ومع ذلك نحو 5 عمليات طوال فترة جر أحية في الأسبوع الماضي منذ تعرضه للوعكة الصحية يوم الثلاثاء لماضي خلال تواجده في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، ونتيجة لذلك بنزيف في المخ .

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قد حرص على زيارة العامري فاروق لاطمئنان عليه، وزاره أكثر من المسؤولين في الأندية ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ومحمود طاهر رئيس الأهلي الأسبق.

صورة واتساب 2023 05 08 الساعة 3.10.06 مساءً
العامري فاروق

لا يوجد سابق، قال الإعلامي أحمد شوبير، “نتهت العمليات الجراحية لتخرجي فاروق، وحالته ليست مُستقرة، ويشترط تولي منصب رئيس مجلس إدارة الأهلى للأشعة والتحاليل بشكل أساسي وهو لايزال فاقدا للوعى، وتعلم فكروا فى انسحاب جهاز التنفس عن العامري فاروق ولكنهم بدأوا عن موقفهم وفضلوا التمهل على حالته”.

شوبير: الدعوات لا تنقطع وأملنا فى الله الكبير أن يمن عله بالشفاء، وبعض أعضاء المجلس الأهلى لا تفجيرون ويقيمون بشكل جزئي هناك للاطمئنان على العامري فاروق”.