عاجل.. الموت يفجع الفنان أحمد مكي

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
عاجل.. الموت يفجع الفنان أحمد مكي

عاجل.. الموت يفجع الفنان أحمد مكي ,

توفيت صباح اليوم خالة الفنان أحمد مكي شقيقته الفنانة إيناس مكي، لم الاعتراف الأخير مكان أو تشييع جثمان الراحلة، شاهد صورة لها مع خالتها على صفحتها الشخصية على فيس بوك، وطلبت من محبيها أن يدع إليك بعض الكلمات التالية: الوداع يا خالتي الغالية.. خاليتو حنان.. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة ويجزيك خيرًا عن مرضك وصبرك العالمين.

رحيل خالة أحمد مكي وإيناس مكي

ومن ناحية أخرى، ونتيجة لذلك، لا ناس مكي لا انتقادات لاذعة من الجمهور، بسبب ن شرها منذ طلانة للمطربين محمود الليثي وعبد الباسط حمودة، في الوقت الذي تعاني فيه غزة من قصف وهدم وقتل مئات من الأبرياء، وعبر الجمهور عن شغفهم من الفنانة إيناس مكي، وكتبوا تعليقات. مثل: هذه هي السخافة أنت ترقصين غز ديون كل لحظة على ماذا ترقصين؟.. فردت الفنانة البيل: أنا أرقص على ف أزياء العالم والمشاركة.

1 17
وفاة خالة أحمد مكي وإيناس مكي

لأن الفنان أحمد مكي قد عقب على أحداث فلسطين، وأفعال لاحتلال اليهود وموت آلاف من الأبرياء في غزة، استدل با لأحاديث حيث وآيات القرآنية، مؤكداً أن النصر مقرون بالله وأن ما يحدث س وف يكون نهاية لـ الصهاينة.

وقال أحمد مكي في فيديو بثه من خلال موقع فيس بوك: فيه حديث جديد عن الرسول، بيوصف الحالة بظبط “يُوشِك الأمم المتحدة أن تداعى عليكم، كما تداعى الآكلة إلى قصعتها. فقال قائل: ومن ثم نحن يومئذ؟ قال: بل أنتم يومئذٍ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل”، وهو تشبيه عبقري لأن الغثاء كل ما هو مالاوش وزن وبي طفو فوق، ولينزعن الله من صدور عدوك مهابة منكم، ولي قذفن الله في قلوبكم الوَهْن. فقال قائل: يا رسول الله، وما الوَهْن؟ قال: حب الدنيا و كراهية الموت، لأن حب الدنيا و كراهية الموت ربنا ما كتبهمش مع فكرة الإيمان لإن اللي عنده ايمان حقيقي من جواه هيكون حب وبيتمنى أن يستهد في سبيل الحق.