بقيادة القيعي.. الأهلي يقترب من ضم مهاجم سوبر في الانتقالات الشتوية

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بقيادة القيعي.. الأهلي يقترب من ضم مهاجم سوبر في الانتقالات الشتوية

بقيادة القيعي.. الأهلي يقترب من ضم مهاجم سوبر في الانتقالات الشتوية ,

في تقارير صحافية، أن أسس في النادي الأهلي، قطعوا شوطا كبيرة ا، من أجل ضم الهجوم سوبر خلال فترة انتقالات المشاهير المشهورين، المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني يرغب الأول لكرة القدم، وذلك في جلسة جمعه مع محمود الخطيب رئيس النادي في الحضور. المهندس اخرج الماء من الماء .

اعترف، بالاشتراك في أن كولر خلال جلسة طالب بضم التحالف الجديد خلال فترة الانتقالات للجزء، وأبدى عدم قناعته بمهاجمة الفريق العائ د من الإعارة صلاح محسن، حيث يرى أنه لم يقدم أوراق يعتمده مع الفريق ح منذ الآن، والذي دفعه إلى التفكير في ضم لاعب جديد في يناير القادم.

قاتل سوبر من أهلي

أعضاء في النادي الأهلية يحصلوا على موافقة المدربين مفاوضات مع إدارة إنبي من أجل الحص ول على خدمات أحمد أمين أوفا خلال فترة الانتقالات القطرية المقبلة في شهر يناير القادمة، وتذكر أن يقودها عدلي القيع يرأس شركة الكرة مع إدارة إنبي لضم أوفا.

فيسبوك آي إم جي 1697921121064
أحمد أمين أوفا إنلاعبي

تم التأكد من أن اللاعب أحمد أمين أوفا وافق على الانتقال إلى أهلي في الميركاتو القادم، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق حاسم حتى الآن، بسبب طلب ا شركة البترولي مقابل مالي يصل إلى 30 مليون جنيه، في الوقت الذي يحاول فيه القيي يسعى مع إدارة إنبي للتخفيض كافيه مالي، في مقابل دخول اللاعبين من الأهلية في الصفقة على سبيل الإعارة أو النهائي.

وكشفت عن ذلك، إلى أن إدارة النادي الأهلية قررت على ضم التحالف محل ي من وجود إمكانية ضم الأجانب في ظل امت لاء قائمة بالإضافة إلى 5 لاعبين.