صورة فضحت الأمر.. مفاجأة بشأن رحيل نجم الزمالك للدوري السعودي

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
صورة فضحت الأمر.. مفاجأة بشأن رحيل نجم الزمالك للدوري السعودي

صورة فضحت الأمر.. مفاجأة بشأن رحيل نجم الزمالك للدوري السعودي ,

بعد تقارير صحفية، حقيقة الآلام التي تداولت خلال الساعات الماضية بالإضافة إلى وجود فريق التنسيق السعودي للحصول على خدمات العضو أحم د فتوح الظهير الفارس لنادي الزمالك خلال فترة انتقالات الشراكة المسيطرة في الشهر القادم، لا سيما مع انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

أراد مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، اللاعب أحمد فتوح ومصطفي الزناري، للبيع خلال فترة الانتقالات الشت وي توقف، وذلك على خلفية حقيقية ترك الثلاثي معسكر الفريق قبيل مبا راة زد في الدوري التي تمارس بخسارة الزمالك لغرضين لهدف، دون الحصول على مكاسب إضافية.

هل تنتقل فتوح الأوروبي السعودي

100% من درجة حرارة الماء هي 90% النهاردة القناة، حقيقة وصول عرض من فريق الاتفاق السعودي من أجل التواصل قد مع اللاعب أحمد فتوح الظهير فرانسيسكو لنادي الزمالك خلال فترة الانت قالات الشراكة، وذلك لأن الفريق السعودي لم يقدم أي عروض مميزة للحصول على خدمات اللاعب ميركاتو الشتوي .

F dc1lFXIAApUhP
الصورة التي نشرتها فتوح مؤخرا

وقال هشام في توليه: “مصدر داخل الفريق السعودي أكد أنه لا يوجد أي شيء يتعلق بالتعاقد”.

وألمح هشام أن فتوح يقترب من الانتقال إلى صفوف الأهلية خلال فترة مقبلة، مضيفا أن “فتوح نشر صورة إلى منتصف العمل الصالح في مران المنتخب الوطني، المهام أنها رسالة غير مباشرة باقترابه من التش”، وخصة وأن اسم فتوح ارتبط بالأهلي خلال الفترة في الآونة الأخيرة حيث يأمل المارد الأحمر في الحصول على فتوح من أجل معينات الجبهة الخاصة التي يفضلها اللاعب التونسي علي معلول الذي يتقدم في السن واللاعب لشاب كريم الدبيس.