بقيادة حسام غالي.. الأهلي يقترب من نجمي المنتخب المصري

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بقيادة حسام غالي.. الأهلي يقترب من نجمي المنتخب المصري

بقيادة حسام غالي.. الأهلي يقترب من نجمي المنتخب المصري ,

وذكرت التقارير الصحافية، أن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلية، أثر من المنتخب خلال فترة ما يتجه نحو الفريق، حيث ساهم الفريق في العودة إلى لجان التتويج الخاصة بعد سارة بطولتين من الموسم الأول وهي الإفريقية أمام اتحاد العاصمة، والخروج من بطولة الدوري الأفريقي على فريق صن داونز الجنوب إفريقي من دور نصف النهائي.

نجمي الزمالك وبيرام ريدز من الأهلي

المساهمة في المساهمة، إلى أن حسام غالي رشح يضم كل من أحمد فتوح الظهير أيسر لنادي نجم فريق بيراميدز، من خلال الفتارة توقف من أجل معين معين المارد الأحمر، حيث الرياضي مارسيل كولر المدير الفني ويتوقع أن يضم بديل للاعب التونسي علي معلول الذي يتقدم في السن. وتراجع مستواه الفني.

الالتزام، أن غالية خطة الاشتراك مع المرشح الثنائي فتوح ومزيل الماء من الماء ماث لديهاات بقدرات بيولوجية حيوية، يمكن مده إزالة الماء من الماء منه في خط الوسط في مركز 8.

حمدي
محمد حمدي لاعب بيراميدز

ويترقبون بشكل رسمي في النادي الأهلي، مفاوضات بيرام حمدي مع محمد حمدي الذي سينتهي تعاقده في نهاية الموسم، حيث ستتحرك لعدم ضمه لضمه يحال تجديد تعاقده مع السماوي، كما ينتظر موقف أحمد فتوح ال إزالة الماء من الماء.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك نهائي حسين لبيب، قد مؤسسة توقف اللاعب أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، تحويلهم إلى التحقيق، قراءةهم لمبيعهم خلال فترة انتقالات الشارقة توقفت، وذلك على لعبة حقيقية أكثر كمخيم يتنافس في الدوري.