«فين عباقرة الرياضة».. كيف يمكنك تحويل ثمانية ثمانيات إلى 1000 بإستخدام عملية الجمع فقط؟

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«فين عباقرة الرياضة».. كيف يمكنك تحويل ثمانية ثمانيات إلى 1000 بإستخدام عملية الجمع فقط؟

«فين عباقرة الرياضة».. كيف يمكنك تحويل ثمانية ثمانيات إلى 1000 بإستخدام عملية الجمع فقط؟ ,

نشر موقعتازيا لايف اكستريم،ًا رياضيًا جديدًا من الألغاز ا لتي تحتوي على التلاعب بالأرقام الحسابية، اشتراكات الذكاء لدى اللاعبين وخبرتهم المالية، حيث اللغز معرفة كيف يمكنك تبديل ثمان 1000 جهاز كمبيوتر شخصى.و من الألغاز يقوي الذاكرة وتشارك الأعضاء في التفكير في الأمور بشكل جزئي مختلف ما يزيد من معدل الذكاء، بالتأكيد أن أصحاب الخبرة والملاحظة لا يوجد لديهم ط القادرين على الوصول لحل اللغز في غضون 10 ثواني.

مختبر عبقرك.. وأجب على الشئ المطلوب

وتابع الموقع العلمي المتخصص في نشر أفكار العقلية ري أضي الممتع، أن اللغز اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطر ح على اللاعب لغرض البناء بمسألة تشغيل ولعب على لاعب حلها في غضون ثواني محدودة، مشيرًا إلى أن هذا لا يتطلب قدرة حسابيه بخاره وتركيز جيد، بالتأكيد على المرح والترفية التي كشفته هذه الألغاز عند التزام ا مع العائلة من حين لأخر. 1000 بإستخدام طريقة المع فقط؟

هل تريد البحث عن حل رياضي؟.. الحل

وتابع الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز الرياضية التي تحتوي على قضايا بارزة في ظاهرها ولكنها سهلة بعض الشئ في حقيقتها، يجب على اللاعب التحليلي بمهاراته ودقته وتركيزه مع كثافة عدم الخلط بين الأرقام للتوصل إلى إجابات صحيحة.. ولكن تذكر ألا تكون بطيئا فالوقت”. الأدلة لك هو ثواني معدودة.. هيا أسرع فالوقت ينفذ بسرعة.. للأسف الوقت ينفذ، 1000 بإستخدام عملية الجم ع فقط بينهم..؟ هو “888+88+8+8+8=1000″، ت“هانينا لعبقرة الرياضة الذين عثروا على الحل دون مساعدة أما الممتعة رين فحظًا أوفر التوقف”.

حل اللغز 1