بنك مصر يكشف فترة السماح لسداد مديونيات فيزا المشتريات

tullaab26 فبراير 2024آخر تحديث :
بنك مصر يكشف فترة السماح لسداد مديونيات فيزا المشتريات

بنك مصر يكشف فترة السماح لسداد مديونيات فيزا المشتريات ,

كشف بنك مصر عن فترة السماح لسداد مديونية فيزا للعملاء على المشتريات، وهي أطول فترة سداد تصل إلى 57 يومًا، مع إمكانية استخدام البطاقات داخل وخارج مصر ومن خلال الإنترنت مع ميزات التقسيط المتعددة للبطاقات.

بطاقات الائتمان هي بطاقة تصدر بضمان سواء عيني (شهادات – إيداعات – مبلغ في حساب توفير) أو بضمان شخصي (الراتب) بحد ائتماني محدد يستخدم في عمليات الشراء أو السحب النقدي.

كما يتم استخدامه للتقسيط سواء من خلال العروض المقدمة أو التجار الذين يتعاقد معهم بنك مصر للتقسيط بدون فوائد، أو أقساط بفائدة (للمعاملات التي تتم عن طريق التجار غير المتعاقدين أو لعمليات السحب النقدي بالتقسيط) عن طريق الاتصال على مركز خدمة العملاء على رقم 19888 وذلك في حدود الحد الائتماني للبطاقة.

ينفرد بنك مصر بتقديم باقة من البطاقات الائتمانية بمميزات متعددة تناسب كافة المستويات والفئات من حيث الحد الائتمانييتساءل الكثيرون عملاء بنك مصر حول إمكانية الاشتراك في خدمة الإنترنت والموبايل البنكي من خلال الحصول على تأشيرة مرتبات للعميل التابع لأحد فروع بنك مصر.

وأوضح مسئولو بنك مصر، أنه للاشتراك في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والموبايل، يجب أن يكون لديك حساب شخصي، ولا يمكن القيام بذلك باستخدام بطاقة الرواتب فقط.

يقدم بنك مصر خدمات مصرفية متنوعة للعملاء، منها خدمة مشتريات الفيزا والتي تناسب مختلف الشرائح أبرزها الموظفين وذوي الدخل المحدود.

وثائق التأشيرة وإجراءات الشراء من بنك مصر

صاحب النشاط التجاري أو الصناعي:

بالنسبة لأصحاب الأنشطة والمهن الحرة يجب تقديم إحدى المستندات التالية:-

نسخة من مستخرج حديث من السجل التجاري والبطاقة الضريبية.

كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر باسم العميل أو باسم شركته أصل أو صورة مصدقة من البنك المصدر.

شهادة معتمدة من أحد المحاسبين القانونيين لدى البنك المركزي

شهادة ضريبية موضح بها دخل العميل كأساس لمعاملته الضريبية لنهاية العام.

نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

أحدث إيصال مرافق (كهرباء – هاتف – غاز – مياه) باسم العميل أو أحد أقاربه حتى الدرجة الأولى، مع تقديم إثبات القرابة (بحد أقصى 3 أشهر)

إثبات الدخل وفقاً لما يلي:-

للموظفين:

خطاب مصدق من الإدارة المختصة بجهة العمل يفيد (الدخل الشهري أو السنوي – الوظيفة – تاريخ التعيين) على أن تكون صلاحية هذه الشهادة بحد أقصى شهرين أو ثلاثة أشهر.

إيصالات راتب حديثة، يجب أن يكون أحدها مؤرخًا لسنة سابقة، أو كشف حساب بنكي حديث يوضح تحويل الراتب، يجب أن يكون أحدهما من سنة سابقة.

شخص لحسابهم الخاص:

نسخة من رخصة المهنة والبطاقة الضريبية وبطاقة النقابة.