بيلينجهام يتدخل لحسم صفقة انتقال هالاند إلى ريال مدريد

tullaab1 فبراير 2024آخر تحديث :
بيلينجهام يتدخل لحسم صفقة انتقال هالاند إلى ريال مدريد

بيلينجهام يتدخل لحسم صفقة انتقال هالاند إلى ريال مدريد ,

تدخل الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، في محاولة حسم صفقة انتقال إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي وزميله السابق في بوروسيا دورتموند، إلى النادي الملكي.

وكشفت صحيفة “آس” أن جود بيلينجهام تدخل لإقناع هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد، خاصة وأنهما تعاونا لمدة موسم ونصف في بوروسيا دورتموند، ورحل هالاند إلى مانشستر سيتي في صيف 2022، كما رحل بيلينجهام إلى ريال مدريد في عام صيف 2023.

وأضافت الصحيفة أن هالاند مهووس بالانتقال إلى ريال مدريد، فهو يحب إسبانيا، ولذلك اشترى منزلا في ماربيا، وكان دائما يتعاطف مع ريال مدريد، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في السنوات التي فاز فيها بالأبطال. الدوري أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

وبحسب “آس”، علق بيلينغهام على إمكانية تعاقد ريال مدريد مع هالاند، وشدد على أن اللاعب سيكون “على حق” إذا قرر الانتقال إلى ريال مدريد. كما أخبره كم هو رائع اللعب في ملعب سانتياغو برنابيو الجديد، مع السقف المغلق الذي يجعل أصوات الاحتفالات بالأهداف عالية. .

كما تحدث بيلينجهام مع هالاند عن جماهير ريال مدريد وكيف يمارسون الضغط في المباريات ضد الفرق الكبيرة، حيث عانى هالاند عندما لعب ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتعادلا 1-1 دون أن يسجل هالاند.

وأشارت الصحيفة إلى أن كل ما سبق يدفع هالاند للموافقة على الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة مع وجود بند يسمح له بالرحيل عن مانشستر سيتي إلى فريق خارج إنجلترا مقابل 100 إلى 200 مليون يورو.

ريال مدريد يعلن رسميا رحيل لاعبه إلى فالنسيا

من ناحية أخرى، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميا، اليوم الأربعاء، رحيل أحد لاعبيه قبل ساعات من نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

وأصدر ريال مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي، أوضح فيه أنه تم الاتفاق مع فالنسيا على إعارة اللاعب الشاب بيتر جونزاليس.

يبلغ عمر جونزاليس 21 عامًا فقط، ويلعب كجناح. وتمت ترقيته إلى الفريق الأول في عام 2021، لكنه لم يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة.

وانضم جونزاليس إلى صفوف شباب ريال مدريد قادما من خيتافي عام 2015، ولعب 114 مباراة مع فريق شباب الرديف كاستيا وسجل 13 هدفا.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن جيرونا المتصدر، وله مباراة مؤجلة.