تأجيل النطق بالحكم في قضية الإتجار بالبشر في الفيوم لجلسة الغد

tullaab25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تأجيل النطق بالحكم في قضية الإتجار بالبشر في الفيوم لجلسة الغد

تأجيل النطق بالحكم في قضية الإتجار بالبشر في الفيوم لجلسة الغد ,

أجلت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم سالم، وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، ومحمد سعد، وأحمد محمد معوض، النطق بالحكم في قضية الاتجار بالبشر، لتأخر إحضار المتهمين من محاكمتهم. السجن، وتم التكليف بإخطار إدارة السجن لإحضار المتهم غدا الثلاثاء لحين الانتهاء من الأمر. الشكل القانوني لعقد الجلسة والنطق بالحكم.

أصل القصة

وتعود تفاصيل القصة إلى زمن حادثة خط الفيوم. أيمن عبد المعبود، الذي احتجز حماته وأبنائها تحت تهديد السلاح، في منزله بضواحي مدينة الفيوم. وبعد تحرير الرهائن، أحدثت زوجة أخيه وبناتها مفاجأة كبيرة، بعد اعترافهن بممارسة الدعارة منذ أكثر من 17 عاما، وتدير الشبكة حماة خط الفيوم بمساعدة بناتها وأحفادها الصغار.

وتابعت شقيقة خط الفيوم، في اعترافها أمام النيابة العامة أثناء التحقيق، أن زوج والدتها كانت لديه فكرة تكوين شبكة عائلية لممارسة الدعارة دون تمييز وبأجر يصل إلى اثنين ألف جنيه في الساعة، وتوسعت الشبكة بضم العديد من أصدقائهم وأصدقاء بناتهم للعمل معهم، وقامت بإعطاء أسماء أفراد. الشبكة بأكملها، ومن بين أسماء من زاروها كان هناك أخوين من خط الفيوم ومعلمين ورجال أعمال مشهورين في محافظة الفيوم. ووجهت لهم النيابة العامة تهمتي ممارسة الفجور بمقابل ودون تمييز، والاتجار بالبشر. وتداولت المحكمة القضية في عدة جلسات حتى تم حجزها للحكم اليوم الاثنين، لعدم حضور المتهمين. ومن حبسهما تم تأجيل القضية إلى الغد لحين استكمال الشكل القانوني لعقد الجلسة والنطق بالحكم، وطلبت مديرية أمن الفيوم إخطار إدارة السجن لإحضار المتهمين لجلسة الغد.

خدمات الفيتو