تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شاب في بولاق الدكرور

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شاب في بولاق الدكرور

تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شاب في بولاق الدكرور ,

أجلت الدائرة 16 بمحكمة جنوب الجيزة، بمجمع محاكم زينهم، محاكمة 3 متهمين بقتل شاب عمدًا مع سبق الإصرار بسبب خلافات بينهم إلى جلسة 20 أبريل.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 19251 لسنة 2023 مركز جنايات بولاق الدكرور أن المتهمين وهم مصطفى ز. عبد الرحمن ب. إسلام أ. بقسم شرطة بولاق الدكرور قاموا بقتل المجني عليه فؤاد أشرف عمداً. ومع سبق الإصرار والترصد بسبب خلاف بينهما، اكتمروا في أنفسهم قتله بتوجيه عدة ضربات له على وجهه. ثم بادر المتهم الأول إلى ضربه ببغل، مما أدى إلى إصابته بعدة طعنات قاتلة، وطعنه بسلاح أبيض على حد وصفه. بفخذه الأيمن، أعقبه اعتداء آخر مفاجئ، حيث طعنه في رقبته أثناء حضور المتهم الثالث، ليشد ذراعيه قاصدا قتله، مما أدى إلى إصابته بجروح وصفها تقرير التشريح، أودت بحياته. هو مبين.

تقرير الطب الشرعي

وثبت في التقرير التشريحي للمجني عليه فؤاد أشرف، أن الإصابتين اللتين شوهدتا في الرقبة اليسرى وأسفل الفخذ الأيمن هما إصابتان حيويتان لهما طبيعة قطعية، وقعت كل منهما بأداة ذات شفرة حادة، بغض النظر عن نوعه، واحتمال حدوثه مماثل للسيناريو الوارد في مذكرة النيابة العامة، على لسان المتهم وفي تاريخه المسجل. وأرجعت الوفاة إلى إصابة عميقة في الرقبة اليسرى، أدت إلى قطع الأوعية الدموية الرئيسية في الرقبة، ونزيف دموي حاد أدى إلى الوفاة.