تحت قيادة العميد، تفاصيل المران الأول لـ فيوتشر بمعسكر برج العرب (صور)

tullaab2 فبراير 2024آخر تحديث :
تحت قيادة العميد، تفاصيل المران الأول لـ فيوتشر بمعسكر برج العرب (صور)

تحت قيادة العميد، تفاصيل المران الأول لـ فيوتشر بمعسكر برج العرب (صور) ,

وصل فريق المستقبل الحديث إلى الإسكندرية بعد ظهر الخميس استعدادًا لمعسكر برج العرب المغلق لمدة 10 أيام.

أجرى فريق المستقبل الحديث مرانه الأول في معسكر برج العرب مساء اليوم الخميس بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن. وكانت المران قويا وحماسيا وشهدت روحا عالية وإصرارا من جميع اللاعبين.

كما شهد المعسكر انتظام كافة التعاقدات الجديدة، الكاميروني أرنولد إيبا، أحمد كباكا، محمد زعلوق، عبد الرحمن رشدان، عمر وائل، عبد الله محمد، علي ياسر، وعمرو السيسي.

ويستعد فريق المستقبل الحديث لمواجهة بلدية المحلة ضمن مباريات الأسبوع الـ12 لمسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 15 فبراير المقبل بالمحلة.

ناصر ماهر إلى الزمالك مقابل ضم الثلاثي عمرو السيسي وعبد الله محمد وعلي ياسر

في إطار خطة النادي لدعم الفريق بأفضل العناصر وضم العديد من المواهب من أجل المنافسة على المستوى المحلي والقاري، نجح مجلس إدارة نادي المستقبل الحديث برئاسة الدكتور وليد دباس في استكمال الاتفاق مع نادي الزمالك على ضم عمرو السيسي إلى صفوف الفريق بشكل نهائي، بالإضافة إلى إعارة الثنائي مواليد 2003، عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف، مقابل ضم ناصر ماهر. المغادرة إلى نادي الزمالك .

ويعتبر عمرو السيسي أحد العناصر المهمة في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي الشاب عبد الله محمد وعلي ياسر، حيث يجيد الأول اللعب في المركز. (10) فيما يشغل الثاني مركز المهاجم.

المستقبل الحديث يتعاقد مع الدولي الكاميروني أرنولد إيبا

نجح مجلس إدارة نادي المستقبل الحديث، في إتمام التعاقد مع الكاميروني أرنولد إيبا، لاعب منتخب الكاميرون تحت 17 سنة، قادماً من نادي Fauve Azur Elite FC، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، وذلك ضمن خطة النادي. خطة لدعم الفريق بأفضل العناصر وضم العديد من المواهب من أجل المنافسة على اللقب. المستوى المحلي والأفريقي.

أرنولد إيبا من مواليد 2003، يجيد اللعب على الجناح.

وشارك إيبا مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة بالبرازيل عام 2019.

ولعب إيبا لمدة موسم في السويد مع فريق دجورجوردنس تحت 19 سنة، حيث شارك في 23 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 6 أهداف.

كما شارك مع نفس الفريق تحت 21 سنة في 3 مباريات سجل خلالها هدفا وصنع هدفا.

وشارك إيبا هذا الموسم مع فريقه الكاميروني Fauve Azur Elite FC، في 7 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين. وقاد فريقه للفوز على القطن الكاميروني 1-0، وسجل هدف الفوز.

في إطار خطة نادي المستقبل الحديث لدعم الفريق بأفضل العناصر وضم العديد من المواهب الكروية المصرية من أجل المنافسة على المستوى المحلي والأفريقي، تعاقدت إدارة النادي مع الجناح عمر وائل المحترف المصري بعد عودته. من البرتغال رغم وجود مفاوضات مع العديد من الأندية المصرية.
عمر وائل من مواليد 2005، بدأ مشواره في نادي وادي دجلة، ثم انتقل للاحتراف في البرتغال، ولعب للعديد من المنتخبات الوطنية، ويعد من المواهب الكبيرة في كرة القدم المصرية.

انتقال عمر كمال للأهلي

كما أبرم نادي المستقبل التعاقد مع ثلاثي النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب عبد الرحمن رشدان وأحمد كاباكا ومحمد زعلوق، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف حتى موسم 2025/2026، ليعزز صفوفه. ترتيب الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.

جاء ذلك ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية.

خضع ثلاثي النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب، عبد الرحمن رشدان، وأحمد كاباكا، ومحمد زعلوق، لتدريبات فريق المستقبل بعد ضمهم رسميًا.

حسام حسن المدير الفني للمستقبل

قرر مجلس إدارة نادي المستقبل الحديث برئاسة الدكتور وليد دباس والدكتور طوسون دباس، تعيين الكابتن حسام حسن مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والكابتن إبراهيم حسن مديراً للكرة.

وتم إبرام العقد بين الطرفين بعد جلسة تم خلالها الاتفاق على سياسة النادي وأهدافه خلال المرحلة المقبلة.

طاقم المستقبل الفني الجديد

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق المستقبل الحديث على النحو التالي:
الكابتن حسام حسن – المدير الفني
الكابتن ابراهيم حسن – مدير كرة قدم
الكابتن طارق سليمان – مدرب عام
الكابتن شريف خليل – مساعد المدرب
الكابتن سعفان الصغير – مدرب الحراس
الكابتن وليد بدر – مدير شئون اللاعبين
دكتور محمد عنان – طبيب الفريق

ويعود التوأم للتدريبات من جديد بعد غياب سبعة أشهر و20 يوما عن نادي المستقبل الحديث.

وآخر ظهور لحسام حسن وتوأمه إبراهيم كان مع المصري الموسم الماضي، وتم إقالتهما في 6 مايو 2023 بسبب خلافهما مع كامل أبو علي رئيس المصري البورسعيدي في بعض الأمور، و واشتكى بعض اللاعبين من أسلوب وأسلوب التوأم معهم.