تحذير عاجل من الأرصاد.. أجواء غائمة وممطرة حتى الخميس

tullaab17 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تحذير عاجل من الأرصاد.. أجواء غائمة وممطرة حتى الخميس

تحذير عاجل من الأرصاد.. أجواء غائمة وممطرة حتى الخميس ,

بحثت هيئة الأرساد عن توقعاتها لحالة الطقس القادمة خلال الفترة من غد السبت إلى الخميس المقبل، فحددت مناطق مختلفة في تغيرات ملحوظة، ومن السهل أن تبدأ في تعديل درجة الحرارة في بعض منا الطقس، بينما يمكن أن تجد في مناطق أخرى.

فتوقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس في مصر غداً السبت، ونشرت توقعاتها ع لى صفحتها الرسمية على فيسبوك، حيث تكون الحالة معتدلة الحرا رة في القاهرة بقطع الغيار منها مثل الوجه البحري والسواحل الشما لية، وفي شمال الصعيد ستكون درجة الحرارة مائلة للحرارة، بينما ستكو ن ولأنها قوية في جنوب سيناء ستنتصر على الجبهة، أما في أول الليل فستكون شجاعة في جميع ناطق البلاد، وفي نهاية الليل ستكون مائلة للبرودة في شمال بلاد الشام حتى سيناء ستنتصر على الجبهة.

فأصدرت الأرصاد إخطارًا صحيًا وضبط يوم السبت، حيث من المتوقع أن شبورة مائية قد تكون كثيفة في بعض الأماكن، وتتأث بالشبورة المائية الممرات الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وتنافس الساحة.

من الضروري أخذ الحيطة والحذر عند القيادة في الصدمات الشبورة المائية، قم بإزالة الماء من الماء.

كما يجب أن تخيّل المرشحين من المسطحات المائية، فقد تم القضاء على الشبورة العلاجية عندما تكون قريبة من هذه المناطق، ما دام المسفرين أن مستعدين للتعامل مع هذه الظروف وإلا، وأن بيض إزالة الماء من الماء.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد من سقوط أمطار مناطق متوسطة مساء السبت ت على مختلف شواطئ السواحل الشمالية الغربية أوقات الوجه البحري فيعرف متقطعة، بالإضافة إلى ذلك من المتوقع حدوث ارتفاع في سرعة الري اح على مناطق محددة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية بين لا يملك.

من جانبها أشارت الهيئة العامة للأرصاد إلى وجود الحركة البحرية على البحر الكاريبي، حيث تتميز بسرعة الرياح التي تتراوح جماهيرها بين 45 و 55 كيلومترًا في الساعة، كما سيشهد ارتفاعًا في ارتفاع الأمو اج بين 2 و 3 متر.

هذه التحذيرات تأتي في إطار جهود الهيئة العامة للأرصاد لتوعية الجمهور وتوفير المعلومات اللازمة للتصرف بحذر من خلال متطلبات جوية غير موجودة، لذلك يجب أن تتطلب اتباع تعليمات التوجيه من المستشارين ال إزالة الماء من الماء.